حظك اليوم الجمعه 12 فبراير ماغي فرح و توقعات الابراج اليوم : الحمل والجوزاء والعقرب والسرطان ” الحظ حليفكم “

اهلا بكم في فقره ابراج اليوم ، ننشر حظك اليوم الجمعه الموافق 12 فبراير 2016 لنقدم لكم توقعات الابراج مع علماء الفلك المتخصصين مايشال حايك وماغي فرح وكارمن شماس ومع فقره حظك اليوم تعرف علي صفات برجك اليوم الجمعه 12\2\2016 سواء في الحب والعمل وفي الاسره وستعرف ايضا تنبؤات الابراج وصفات شريكك ومدي التوافق العاطفي مع شريك حياتك .

ننشر لكم ابراج اليوم الجمعه 12 فبراير 2016 لكي نقدم لكم توقعات الابراج اليوميه حيث يسعى الشخص دائما من خلالها على التعرف على العلاقات العاطفيه ومدى توافقه مع الطرف الاخر ونسب نجاح هذه العلاقه. عند البحث في الابراج سوف نجد اختلافات كثيره تختلف من برج لاخر ونكتشف ان اصحاب الابراج المائيه يقدرون جدا علاقات الحب والارتباط العاطفى اكثر من تقديرهم للصداقهومثال علي ذلك ( برج العقرب – برج السرطان – برج الحوت ) بينما نجد ان مواليد الابراج التى تنتمى للطبيعه وهى الابراج الهوائيه مثل ( برج الميزان – برج الجوزاء – برج الدلو ) نجدهم يهتمون اكثر بتوسيع دائرة الصداقه ويجدون فيها التنوع وتبادل الافكار . حظك اليوم Abraj Alyawm TODAY 

تنبيه : ننشر حظك اليوم للتسليه فقط ولا يعلم الغيب إلا الله

حظك اليوم برج الحمل الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،،لديك اليوم العديد من الفرص الناجحة التى عليك أن تستغلها لصالحك اما من الناحية العاطفيه ،، كن حذرا أكثر في طريقة كلامك مع الحبيب كي لا تسبب له أي جرح.
حظك اليوم برج الثور الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،، :تتصف بالنشاط و الحيويه اليوم فلديك الكثير من الحماسه لأنجاز الأعمال ،، أما من الناحية العاطفية ،، لا تندم على حب قديم و إبدأ بالبحث عن حب جديد.
حظك اليوم برج الجوزاء الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،، ً:تقرر أن تبتعد هذه الفتره عن حياتك المهنيه و تعيد التفكير في طريقة عملك ،، أما من الناحية العاطفية ،، عليك أن تنسى الماضي و أن تبدأ من جديد.
حظك اليوم برج السرطان الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،، :تمر بيوم هادئ تقوم من خلاله بالأعمال الروتينية المعتادة ،، أما من الناحية العاطفية ،، يمر الحبيب بصعوبات فكن إلى جانبه وساعده لإيجاد الحلول.
حظك اليوم برج الاسد الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،،إدرس المشاريع و الصفقات التى تعرض عليك اليوم جيدا قبل أن تقرر أي شئ بشأنها اما من الناحية العاطفيه ،، الفرصه متاحه لك اليوم لتخبر من تحب بحقيقة مشاعرك فلا تتردد.
حظك اليوم برج العذراء الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،،كن أكثر ثقة في فريق عملك و إستمع الى نصائحهم ،، أما من الناحية العاطفية ،، تختلف مع الحبيب حول وجهة نظر ما و لكن لا تدع هذا الخلاف يكبر.
حظك اليوم برج الميزان الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،، :عليك أن تكون أكثر نشاطا خلال هذه الفترة فالكثير من الفرص ستتاح لك و عليك أن تستغلها ،، أما من الناحية العاطفية ،، تعيش أوقاتاً سعيدة وتشعر بأنك تتقرب من الحبيب أكثر فأكثر.
حظك اليوم برج العقرب الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،،حاول أن تأخذ الأمور ببساطة أكثر كي تستطيع أن تتجاوز المحنة ،، أما من الناحية العاطفية ،، تحلم بلقاء الحبيب و تشعر أنك لا تستطيع أن توقف التفكير به و لو للحظة.
حظك اليوم برج القوس الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،،المزيد من الهام قد تلقى على عاتقك اليوم فاستعد لها ،، أما من الناحية العاطفية ،، إبتعد اليوم عن أية نقاشات غير مجدية مع الحبيب.
حظك اليوم برج الجدي الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،،لا تقيد نفسك بقوانين تحرر من هذه القوانين كي تنطلق في مجال الابداع ،، أما من الناحية العاطفية ،، لا تكن حساسا جدا لأي تصرف يصدر من الحبيب.
حظك اليوم برج الدلو الجمعه 12 فبراير
من الناحية المهنية ،، :عليك أن تنسى اليوم أية خلافات مع زملاء العمل و أن تتعاون معهم لتحقيق النجاح اما من الناحية العاطفيه ،، تمر بأزمة عاطفية بعد لقائك الأخير مع من تحب.
حظك اليوم برج الحوت الجمعه 12 فبراير
مهنيـاً:ليس هناك أي داع للتذمر والتشاؤم تجري أمورك المهنية على أحسن ما يرام ،، أما من الناحية العاطفية ،، غيرة الحبيب الزائدة عليك تشعرك بالتوتر وعدم الاطمئنان.