عاجل اليمن .. اخر اخبار اليمن اليوم السبت 27 2 2016 : حقيقة انسحاب الامارات من حرب اليمن

يقوم موقع مصر 365 بعمل تغطية حصرية لكل ماهو جديد في حرب اليمن التي تشارك فيها مصر والسعودية والجيش اليمني النظامي والكويت وقطر والبحرين والامارات العربية المتحدة وذلك ضد الحوثيين المتمردين بالاضافة الي عدد كبير من قوات علي عبد الله صالح الرئيس السابق للدولة اليمنية لمدة 33 عاما في تغطية حصرية اليوم السبت 27 2 2016 تابعونا اول باول .

اخبار اليمن العاجلة الان : حقيقة انسحاب الامارات من حرب اليمن

نفت القوات النظامية اليمنية المسلحة اليوم ان دولة الامارات العربية المتحدة قد انسحبت من حرب اليمن الكبرى والتي يشارك في التحالف مع الامارات مصر والسعودية والكويت وقطر والبحرين بالاضافة الي الاردن ، حيث ان القوات المسلحة اليمنية قد نفت تلك الشائعة .

وأكد الجيش اليمني ان تلك الشائعة محاولة من العدو الحوثي علي زعزعة استقرار التحالف العربي والقوات المصرية باساطيلها المرابطة امام خليج عدن منذ بداية الحرب وطائرات المملكة العربية السعودية في اجواء اليمن.

وأضاف الجيش الاماراتي هو الاخر ان كل تلك الانباء غير صحيحة وان الامارات تشارك بطائراتها الحربية في قصف كل من تسول له نفسة بتهديد استقرار اليمن .

اخبار اليمن العاجلة الان : يمني منتمي للقاعدة يؤكد ان تعرض للتعذيب

أكد احد اليمنيين التابعين لتنظيم القاعدة الارهابي والذي شارك في 11 سبتمبر 2001 وهجماتها علي مبنى التجارة العالمي في نيويورك انه تعرض للتعذيب.

وأشار انه تم تعذيبة في معتقل جوانتنامو التابع للقوات المسلحة الامريكية التابع للولايات المتحدة الامريكية ويتم ادارتة مأمر مباشر من الرئاسة الامريكية.

يذكر ان الارهابي اليمني قد تم اطلاق سراحة وصرح بتلك التصريحات بعد رجوعة الي دولة اليمن التي تشهد توترات عدة.

اخبار اليمن العاجلة الان : الطائرات السعودية تقصف شمال اليمن

قامت الطائرات السعودية الحربية اليوم بقصف شامل علي شمال اليمن بعد قيام قوات الحوثي بضرب العديد من المناطق في نجران وجيزان علي الحدود مع السعودية.

وأكد المتحدث باسم الجيش السعودي ان الحوثيين اصبحوا علي أرض رخوة بسبب تلك الغارات السعودية علي معاقلهم في شمال اليمن.

وأشار المتحدث الاعلامي للجيش بأن الجيش السعودي واثق من الانتصار علي تلك الشراذم الارهابية في جنوب المملكة والتي سيتم ابادتهم عن قريب .