اخبار اليمن اليوم الاحد 20-3-2016 , تابع اخبار حرب اليمن والتحالف العربي والحوثيين 20 مارس

نقوم بتغطية اخبار اليمن اليوم الاحد 20-3-2016 وذلك في خضم حروب اليمن العاتية التي خاضتها المملكة العربية السعودية وايران ومصر والاردن وقطر والبحرين وعمان والكويت ودولة الامارات العربية المتحدة وذلك امام خصم متمرد وهو ميلشيات الحوثي المتمردة في شمال اليمن بالاضافة الي قوات علي عبد الله صالح الرئيس اليمني السابق الذي تم الاطاحة به ، حيث نقوم بكتابة اخبار اليمن اليوم 20-3-2016 تابعونا .

اخبار اليمن العاجلة الان : السعودية : لم نندم علي حملتنا العسكرية في اليمن

اكدت المملكة العربية السعودية علي لسان وزارة خارجيتها اليوم انها لم تندم حكومة وشعبا علي حملتها العسكرية في دولة اليمن والتي قضت فيها علي المتمردين الحوثيين.

واكد البيان ان اليمن السعيد قد عاد بعد سنوات من الاضطراب والفوضي علي يد الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح الرئيس السابق لليمن الذي تم الاطاحه به.

يذكر ان السعودية قد قادت تحالف عربي يسني التحالف العربي مكون من دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والاردن تم سحق فيه قوات التمرد داخل اليمن.

اخبار اليمن العاجلة الان : الرئيس اليمني يبارك لليمنيين علي نهاية الحرب

بارك رئيس اليمن في بيان له للشعب اليمني نهاية الحرب التي كبدت الدولة اليمنية خسائر فادحه بين التحالف العربي والقوات اليمنية وبين قوات الحوثي وعلي عبد الله صالح.

واكد الرئيس ان تلك الفوضي التي اجتاحت اليمن في الايام السابقه لن تحدث مرة اخري حيث اننا لن نسمح لاي خائن ان يعبث في استقرار الوطن.

يذكر ان القوات المسلحه السعودية قامت بالعديد من الطلعات والغارات الجوية وتم تدمير مواقع عسكرية تابعه للحوثيين في عدن وتعز وصنعاء