اخبار اليمن اليوم الاربعاء 23-3-2016 , الحوثيين يدمرون مستودع اسلحة للجيش اليمني

تعرف علي كل تفاصيل ما يحدث في دولة اليمن من احداث وحرب دائرة بين اطراف عدة اليوم الاربعاء 23-3-2016 وذلك بعد ابادة قوات التحالف العربي العديد من قوات الحوثي المتمردة في شمال اليمن من عدة وعتاد وجنود حيث اكد المتحدث باسم التحالف العربي الذي يضم السعودية واليمن ومصر والاردن وعمان والكويت والبحرين وقطر والامارات ان الحرب في اليمن قد انتهت بعد كسر ظهر الحوثي وقواته في شمال اليمن وتعز وعدن وصنعاء العاصمة المركزية لدولة اليمن تابعونا .

الحوثيين يدمرون مستودع اسلحة للجيش اليمني

اكدت ميلشيات الحوثي المتمردة والتي تقوم بشن عمليات عسكرية نوعية ضد القوات المسلحة اليمنية واجهزة الشرطة اليمنية والقوات المسلحة السعودية علي الحدود مع اليمن والسعودية شمال الدولة بانها قد قامت بتدمير مستودعات اسلحة وذخيرة تابعة للقوات المسلحة اليمنية.

حيث اضاف البيان الذي تم نشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان الحوثيين قاموا بتدمير مستودع هام للجيش اليمني يضم عتاد واسلحة تم جمعها من قبل السعوديين والدول الخليجية في وقت سابق وتم تأمين دخولها عبر الاسطول المصري المرابط علي سواحل مدينة عدن.

يذكر ان القوات المسلحة اليمنية قد قامت من جهه اخرى بتحرير مدينة جنوب العاصمة صنعاء من يد المتمرد الحوثي وقوات علي عبد الله صالح وأكدت ان الروح المعنوية للجنود اليمنيين في اعلى حالتها والانتصارات علي الارض محسومة للجيش اليمني