اخبار اليمن العاجلة اليوم الاحد 27-3-2016 ,  مقتل 6 جنود يمنيين في تعز في تبادل اطلاق نار

اخبار اليمن العاجلة واخر اخبار حرب اليمن التي بدات منذ سنوات ومستمرة حتي الان بين القوات المسلحه اليمنية وقوات التمرد الحوثي وقوات علي عبد الله صالح رئيس اليمن السابق والذي دام حكمة 33 عاما وتم الاطاحه به بعد ثورة شعبية في عام 2011 تابعونا في تغطية حصرية لما تفعله قوات التحالف العربي هناك .

مقتل 6 جنود يمنيين في تعز في تبادل اطلاق نار

افادت تقارير صحفية من داخل الاراضي اليمنية مقتل 6 جنود تابعين للقوات المسلحة اليمنية علي يد مجهولين في تبادل اطلاق للنيران بمدينة تعز .

واضافت التقارير الصحفية ان القتلى والجرحي من صفوف قوات المشاه التابعة للجيش اليمني ، وقد تم التشديد الامني علي المناطق المحيطة بتعز بعد الحادث.

يذكر ان الجيش اليمني اعلن ان المناطق التي كانت تحت سيطرة الحوثيين وعلي عبد الله صالح قد تم تحريرها بعد معارك كبري بتغطية من طائرات التحالف العربي.

اليمن تشكر دول عربية شاركت في حربها ضد المتمردين

شكرت الخارجية اليمنية جميع اطراف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وعمان وقطر والكويت والبحرين ومصر والاردن بالاضافة الي دولة السودان.

واضاف البيان ان تلك الدول وقواتها المسلحه قد قاموا بتضحيات جديرة بالشكر حيث ان روح القوة والاتحاد لا تظهر الا في وقت الشدائد.

يذكر ان اليمن تمر بازمة سياسية وامنية طاحنة منذ الاطاحه بعلي عبد الله صالح من الحكم في 2011 المنصرم.