اخبار اليمن اليوم الاثنين 28-3-2016 , تابع اخبار اليمن العاجلة اليوم 28 مارس

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لاخبار حرب اليمن الدائرة بين الجيش اليمني والميلشيات الحوثية اليوم الاثنين 28-3-2016 وتسعي الدولة اليمنية اقتراض دفعة مالية من البنك الدولي بعد تدهور عام في الاقتصاد اليمني بسبب الحرب ، حيث قامت قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بابادة وتكسير عظام الحوثي وقوات علي عبد الله صالح بشكل كبير الايام السابقه تابعوا اخبار اليمن اليوم .

اليمن تشدد تامينها الامني علي صنعاء

قامت القوات الامنية اليمنية بتشديد الاجرائات الامنية في العاصمة المركزية لدولة اليمن صنعاء وذلك بعد تهديدات مجهولة الهوية بتفجير اماكن حيوية في العاصمة صنعاء.

وقد افادات وزارة الداخلية اليمنية ان العديد من التفجيرات الكبرى في بعض الاسواق والمتاجر التجارية قد حدثت وراح ضحيتها عشرات اليمنيين .

وقد اخطرت الوزارة من قبل بعض الجهات الامنية ان المدينة صنعاء وموقعها في جنوب شبة الجزيرة العربية مهددة بتفجيرات من جهات عدة ، حيث تحاول فلول الحوثي وعلي عبد الله صالح وقوات ايران الخفية بالمنطقه وتنظيم القاعدة في جنوب اليمن بتوجية ضربة ارهابية هناك.

السعودية تدعو الجيش اليمني بتامين حدودها الشمالية

طالبت الخارجية السعودية اليوم القوات المسلحه اليمنية محاولة تشديد التامين العسكري علي حدود الدولة اليمنية الشمالية مع السعودية .

وقد اكدت الخارجية السعودية ان حتي الان تقوم الميلشيات الحوثية باطلاق صواريخ الكاتيوشا علي نجران وجازان ومناطق جنولية بالمملكة العربية السعودية .

يذكر ان الخارجية السعودية قد كررت ندائها وشددت علي عدم وجود تأمين يمني جاد علي الحدود مع السعودية مما ادي الي قيام الحوثيين بعمل العديد من العمليات العسكرية ضد السعودية .