اخبار اليمن اليوم الخميس 31-3-2016 ,  الجيش اليمني يستعيد مدينة تدمر من الحوثيين

اخر اخبار دولة اليمن اليوم الخميس 31-3-2016 وتغطية كبري عن حرب اليمن بين القوات اليمنية والتحالف العربي المكون من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وعمان والكويت وقطر والبحرين ومصر والاردن بالاضافة الي السودان اما بخصوص خصوم تلك الفئه العربية فهي ميلشيات الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح الرئيس السابق لليمن والذي تم خلعه بثورة كبري في عام 2011 تابعونا في تغطية حصرية اليوم علي مدار الاسبوع .

الجيش اليمني يستعيد مدينة تدمر من الحوثيين

اكدت القوات المسلحة اليمنية اليوم استعادة مدينة تدمر اليمنية بعد معارك ضارية بين قوات الجيش والميلشيات الحوثية.

واضافت القوات المسلحة اليمنية ان اكثر من 30 قتيل من الحوثيين وقعوا في تلك المعارك بعد هروب باقي الافراد بعد سيطرة كاملة من الجيش اليمني.

يذكر انه قد تم عمل هدنة بين القوات المتحاربة بعد حرب كبري دامت حتي الان 7 اشهر بقيادة التحالف العربي والجيش اليمني.

الاطفال يدفعون الثمن باهظا في اليمن

تشهد دولة اليمن معارك وحروب كبري بين الحوثيين وعلي عبد الله صالح وقواتة المنشقه من الجيش اليمني من جهه وبين التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومصر والاردن ودول الخليج والجيش اليمني من جهة اخري.

حيث اكدت مصادر اممية اليوم ان اكثر من 200 الف طفل قد تشردوا ولقي مصرعهم منذ بداية الخرب وحتي الان بالاضافة الي حالات مجاعه وفقر يتعرض لها ملايين الاطفال اليمنيين في تعز وتدمر وصنعاء وعدن .

يذكر ان الحوثيين يسيطرون علي شمال اليمن بعد عدنة بين القوات المتحاربه شاركت في عقدها الامم المتحدة من خلال وسيط ومندوب دولي