عاجل : أخبار اليمن اليوم الثلاثاء 28/6/2016 اليمن السعيد ينشر صور للتفجيرات الإرهابية بالمكلا

نعرض لكم من خلال موقع مصر 365 آخر وأهم أخبار اليمن اليوم الثلاثاء 28/6/2016 مباشر، حيث قام اليمن السعيد بنشر صور خاصة بالتفجيرات الإرهابية بالمكلا كما اكد وزير الخارجية اليمنى إلتزام الحكومة التام بالسلام لحل الأزمة اليمينة و ضبط شبكة تزوير بمدينة عدن .. تابعوا معنا التفاصيل من خلال هذا الموضوع .

اليمن السعيد ينشر صور تفجيرات المكلا التى أسفرت عن مقتل 17 شخصاً وإصابة العشرات ..

ذكر مصدر عسكرى فى قيادة المنطقة العسكرية الرابعة أنه لقى 17 شخصاً على الأقل حتفهم وجرح العشرات خلال التفجيرات الإرهابية التى استهدفت 3 نقاط أمنية ومعسكرا جيش فى المكلا .

موضحا أن عدد من الإنتحاريين قامو بتفجير عبوات ناسفة بالقرب من نقاط عسكرية تابعة للجيش وهى نقطة الميليشيا القريبة من الجسر الصيني بحي باجمعان ونقطة صالة مكة بخط منصة الستين ونقطة باشريف، كما تم استهداف معسكر الاستخبارات بالمكلا، مما أسفر عن قتل 17 شخصاً وإصابة عشرات آخرين، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى ابن سيناء بالمكلا لتلقي العلاج اللازم .

الخارجية تؤكد إلتزام الحكومة بالسلام لحل الأزمة اليمنية الحالية .. 

أكد وزير الخارجية اليمنية اليوم خلال مشاورات الكويت ” عبد الملك المخلافى ” على إلتزام الحكومة اليمنية التام بالسلام وعدم اللجوء للحرب لحل الأزمة الحالية، مضيفاً أن وفد الحكومة اليمنية قد توجة إلى مشاورات الكويت والتى ترعاها الأمم المتحدة، وذلك بناءاً على قرار مجلس الأمن رقم 2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطنى الشامل.

كما صرح المتحدث باسم جماعة أنصار الله ” محمد عبد السلام ” أن الأزمة الحالية قد قاربت على الإنتهاء ووضع حل نهائى لها خلال مشاورات الكويت، مطالباً الأمين العام للأمم المتحدة بتكثيف جهود المنظمة الدولية فى اليمن عملاً بمواثيقها ومبادئها الإنسانية التى تكفل لهم حياة مستقرة .

 الرئيس اليمني يقدم واجب العزاء لوالد الطالبة المقتولة بالقاهرة

قام الرئيس اليمنى ” عبدربه منصور هادى ” بالتواصل هاتفياً مع والد الطالبة اليمنية التى تم العثور عليها مقتولة داخل شقتها بالقاهرة، حيث قدم له الرئيس اليمنى خالص التعازي والمواساة، بالإضافة إلى تكليف نائب رئيس الوزراء بمتابعة كافة التحقيقات مع السلطات المصرية، لسرعة الكشف عن مرتكبى هذة الجريمة والمتورطين فى الحادث، لتقديمهم للعدالة، وقد أعرب والد الفقيدة اللواء محمد مفتاح عبد الرب عن الشكر والتقدير للسلطات اليمينة وللرئيس اليمنى بشأن جهودهم للكشف عن الحقيقة .

ضبط شبكة تزوير للعملات ومروجي مخدرات بعدن

ضبطت شرطة عدن مطبعتين لتزوير العملات بعد البحث والتحري، قد أكد مصدر امنى بإدارة الشرطة أن وحدة أمنية لمكافحة الإرهاب قد قامت بحملة مداهمات شملت مدينتى خور مكسر ومدينة إنماء التى تم إيجاد المطبعتين فيهما وتم إعتقال أصحابها .
وقد كشفت التحقيقات عن تورط عدد من الأشخاص فى قضية التزوير من بينهم نساء تم إحالتهم للبحث الجنائى لإستكمال التحقيق معهم وتقدميهم للمحاكمة .