عرفة عبد الرحيم:”توفير علاج مرضي الألتهاب الكبدي ل210 مريض”

أعلن أمين عام اتحاد الإذاعة والتليفزيون الدكتور عرفه عبدالرحيم ، أن العديد من الخطوات تم اتخاذها في سبيل توفير أجهزة حديثة للعلاج الطبيعي و وحدة الطوارىء و وحدة مناظير الجهاز الهضمي، و تم سداد مستحقات 30 مستشفى وشركة أدوية تراكمت خلال الفترة الماضية و تم حل معظم المشاكل المالية والإدارية بالفعل.

وصرح بأنه تم توفير علاج (السوفالدي) لمرضي الالتهاب الكبدي الفيروسي لما يقارب من 210 مريض من العاملين بأتحاد الإذاعة و التلفزيون و صرح بوجود خطط مستقبلية لعلاج جميع المرضى العاملين بالمبنى .

وأضاف عبدالرحيم أنه تم وضع آليات جديدة لتنفيذ البروتوكلات العلاجية لمرضى الأورام كما هو الحال بالمستشفيات الجامعية والمراكز المتخصصة وفق أحدث النظم المستخدمة وتطبيق طرق جديدة لاعتماد الادوية للمرضى دائمي العلاج ويتم البدء في تنفيذه بشكل تدريجي في الأول من أغسطس الجاري ليتيح للعاملين الاستغناء عن الملف الورقي ، كما تم التعاقد مع استشاريين لموجات صدى الصوت على القلب بهدف انهاء أزمة قوائم الانتظار بين عمال الإتحاد.

وقال عرفه بأن هناك سعي دائم ومتواصل للقضاء على أي سلبيات في الخدمات الطبية المقدمة للعاملين  وأن هناك اهتمام خاص بتأهيل الجانب البشري  من خلال المحاضرات الدورية للطب الوقائي والمحاضرات التعليمية .