ننشر أسماء المقبولين مسابقة المحاكم الابتدائية اليوم 1-10-2016 : نشر اسماء المستبعدين اليوم
وزارة العدل المصرية

نتيجة مسابقة المحاكم الإبتدائية ، الجمعة كشفت مصادر قضائية لموقع مصر 365 اليوم عن موعد إعلان نتيجة مسابقة المحاكم القضائية وأوضح المصدر أن نتيجة مسابقة المحاكم الإبتدائية ستكون متاحة خلال الأيام القليلة المقبلة ، وتحديداً مع بداية الإسبوع القادم بعد إجراء الأختبارات مطلع نوفمبر 2015 الماضي ، وذلك بعد الإنتهاء من الإجراءات الأمنية والتحرية اللازمة بالمتقدمين والمقبولين في المسابقة . إنتظروا من مصر 365 إعلان أسماء الفائزين في مسابقة المحاكم الإبتدائية ومتابعة أسباب تأخر إعلان نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الإبتدائية .

متابعة موعد نتيجة مسابقة المحاكم الإبتدائية اليوم 19-9-2016.

نتابع معكم بشكل متجدد نتيجة وزارة العدل لوظائف المحاكم الإبتدائية وموعد ظهورها أول بأول ، حيث طرحت وزارة العدل العديد من الوظائف التي تخص وزارة العدل من خلال الصحف والجرائد الرسمية كما تم نشر الشروط والأوراق عبر مصر 365 للإلتحاق بالوظائف المطلوبة .

الجدير بالذكر أن التقديم كان منذ عامان وتحديداً في عامل 2014 ، ولكن النتيجة لم تظهر لأسباب أمنية وأدي ذلك لإستياء المتقدمين لشغل وظائف المحكمة الإبتدائية التابعة لوزارة العدل المصرية.

الأسباب الحقيقة وراء تأجيل نتيجة مسابقة المحاكم الإبتدائية 2014.

تم الإعلان عن المسابقة في عام 2014 ولم تعلن النتيجة حتي الآن وذلك أدي إلي استياء المتقدمون لشغل الوظائف والسبب وراء ذلك عدم إبداء سبب التأجيل والإعلان عنها ، وأعرب رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن غضبهم بسبب تأخر الإعلان عن نتيجة المسابقة الخاصة بالمحاكم الإبتدائية التابعة لوزارة العدل .

أما عن تغطية مصر 365 فأوضحت مصادرنا أن التأخير في إطار أهمية الوظائف المعلن عنها وحساسية المواقع المنتظر شغلها ، حيث تم إستبعاد كل من له إتجاة سياسي سواء كان معارض أو منتمي لأي فصيل آخر ، وذكر المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب في تصريح لمصر 365 ضرورة المساواة بين جميع المتقدمين وضرورة توفر بيئة صالحة بمعني ان يكون المتقدم وسطياً وليس متطرفاً.

نتيجة و أسماء الفائزين في مسابقة ظائف المحاكم الإبتدائية.

لم يتم الإعلان عن الأسماء بعد ، ولذلك تستمر متابعتنا معكم أول بأول لنشر الاخبار المتعلقة بمسابقة المحاكم الإبتدائية بعد الإنتهاء من مراجعة الكشوفات النهائية ومن المتوقع ظهورها خلال أيام حسب ما ورد إلينا .

يرجي العلم أن النتيجة ستكون بالرقم القومي وسوف نوافيكم بالنتيجة فور الإعلان عنها وسنوفر لكم الروابط الخاصة بها ( يمكنك البحث والوصول بعد ذلك عبر البحث بكلمة : مسابقة المحاكم الإبتدائية مصر 365 ) .

يمكنك متابعة موقع وزارة العدل المصرية للحصول علي النتيجة بعد ظهورها ( لم تظهر ) .

تحديث 1 : تم نشر أسماء المستبعدين من مسابقة المحاكم الإبتدائية وسبب الإستبعاد عبر هذا الرابط . 

اسماء المسبتعدين بمسابقة المحاكم الإبتدائية والأسباب.