أخبار مصر اليوم الثلاثاء 27/9/2016:قيام الدولة بحلّ نقابة التجاريين و اصدار حراسة عليها
أخبار مصر اليوم

أخبار مصر اليوم ، و نقدم لكم أخر أخبار مصر اليوم من خلال موقع مصر 365 ، حيث يأتي علي رأس تلك الأخبار قيام الحكومة بفرض حراسة علي نقابة التجاريين و طرح حوالي 7 ألاف طن من السكر و حوالي 2000 طن من زيوت الطعام في الأسوق يوميا .

بدء تطعيمات طلاب المدارس أكتوبر القادم، بدء تشغيل منفذ أرقين بين مصر – السودان الخميس القادم، افتتاح أعمال تطوير منطقة غيط العنب اليوم، لقاء وزير التعليم العالي بنائب وزير التعليم الصيني، زيارة محافظ البنك المركزي لدولة ألمانيا.

تفقد وزير التربية والتعليم عدد من المدارس بالشيخ زايد، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.80 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

أخبار مصر اليوم الثلاثاء 27/9/2016 :

  • قيام الدولة بفرض حراسة علي نقابة التجاريين :

حيث قامت محكمة القاهرة باصدار قرار يتعلق بالقيام بحل ادارة النقابة الخاصة بالتجاريين و بعدها فرضت الحراسة عليها .

  • طرح حوالي 7 ألاف طن من السكر و 2000 طن من زيوت الطعام يوميا :

حيث قام وزير التموين بالاعلان عن القيام بطرح حوالي 7 ألاف طن من السكر و حوالي 2000 طن من الزيوت الخاصة بالطعام يوميا ، و هذا من أجل العمل علي توفير سلع تموينية تحتل المرتبة الرئيسية بالنسبة للمواطنين .

  • القيام ببدء التطعيمات الخاصة بطلاب المدارس ابتداء من أكتوبر القادم :

حيث قام أحد المسؤولين باعلان تصريح خاص بوزارة الصحة و الاسكان عن البدء في البرنامج الخاص بتطعيمات طلاب المدارس ابتداء من شهر أكتوبر القادم ان شاء الله ، و تشمل التطعيمات المدارس الحكومية و الخاصة ، و ذلك بتكلفة تصل الي 75 مليون جنيه .

  • البدء في تشغيل منفذ أرقين بين مصر و السودان و ذلك الخميس القادم :

حيث قام رئيس هيئة الموانئ البرية باعطاء تصريح بشأن بدء تشغيل منفذ أرقين بين مصر و السودان ، و سيتم ذلك بشكل تجريبي ، و موعده يوم الخميس القادم الموافق 29 سبتمبر .

  • القيام بافتتاح أعمال التطوير الخاصة بمنطقة غيط العنب :

و قد تم اليوم افتتاح مشروع خاص بتنمية و تطوير منطقة يط العنب من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، و ذلك بمحافظة الاسكندرية ، كما قام الرئيس بتأكيد حل المشلات المتعلقة بارتفاع الأسعار خلال الافتتاح .

  • اللقاء بين وزير التعليم العالي و نائب رئيس التعليم بالصين :

حيث التقي اليوم وزير التعليم العالي المصري الدكتور أشرف الشيحي مع النائب الأول لوزير التعليم الصيني ، و ذلك من أجل تقوية العلاقات و التعاون بين البلدين .

  • قيام محافظ البنك المركزي بزيارة ألمانيا :

حيث قام محافظ البنك المركزي طارق عامر اليوم بعمل زيارة الي ألمانيا ، و ذلك من أجل تقوية علاقات التعاون بين البلدين ، و ذلك من أجل القرض الذي أقدمت عليه مصر من قبل صندوق النقد الدولي .

  • قيام وزير التربية و التعليم بزيارة عدد من المدارس بالشيخ زايد :

حيث قام وزير التربية و التعليم المصري اليوم بعمل زياره الي عدد من المدارس بالشيخ زايد ، هذا من أجل التأكد من استمرار سير العملية التعليمية بشكل مطمئن .

  • ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار اليوم :

حيث ارتفع سعر الدولار اليوم بشكل مفاجئ ، و سجل خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه في السوق السوداء 12.80 جنيه كسعر صرف للدولار .

  • طقس اليوم معتدل في سواحل مصر الشمالية و أيضا القاهرة و الوجة البحري .