أخبار السعودية اليوم الاثنين 3/10/2016 :عربيان يسلبان مواطناً 8000 آلاف ريال اليوم.
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم ، حيث نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر الأخبار و المستجدات علي الساحة في السعودية اليوم ، و علي رأسها : عربيان يسلبان مواطناً 8000 آلاف ريال اليوم.

أخبار السعودية اليوم الاثنين 3/10/2016 :

  • عربيان يسلبان مواطناً 8000 آلاف ريال اليوم :
حيث تمكنت الفرق الخاصة بالبحث والتحري اليوم  بشرطة المحافظة الطائية ف من القيام بإلقاء القبض على حوالي شخصين و ذلك من الجنسية العربية و ذلك لقيامهم بسلب مواطناً مبلغ من الأموال و ذلك تحت   تهديد السلاح.
كما أن الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة في مكة المكرمة المدعو العقيد دكتور “عاطي بن عطيه القرشي ” قد قال بإن مركز شرطة في الفيصلية و ذلك بمحافظة الطائف قد تلقى بلاغ من المواطن و الذي  يدعي قيامه بأيقاف السيارة و التي كان يستقلها شخصين من أجل  إيصاله لأداء مشوار وأثناء السير تفاجاء بقيام ه  بإخراج سلاح ناري عليه من مسدس قد كان بحوزته و قد طلب  من مرافقه اعطائه جهاز الجوال الخاص به  و قد قام بتفتيشه من أجل أخذ منه كيس كان يضع بداخله  مبلغ مالي  و قدرة ( ثمانية آلاف) ريال.
و قد  شُكل فريق من عمل أمني متخصص في  البحث الجنائي و ذلك من أجل توجيه مدير الشرطة الخاص بالمنطقة اللواء “سعيد بن سالم القرني” ، و أيضا متابعة العميد الدكتور “محمد الحارثي ” و الذي يعمل مدير شرطة بمحافظة الطائف.
و قد ذكر بأن شعبة التحريات و أيضا البحث الجنائي قد تمكنت و ذلك خلال الفترة الوجيزة من ضبط المتهمين و أيضا السيارة التي تم استخدامها في عملية السلب و قد اتضح بأنهما مقيمان من الجنسية العربية.
و قد أشار إلى أن أحدهم من  السوابق في تعاطي المسكرات وبد أن تم عرضهما على المجني عليه قام بالتعرف  عليهما و أيضا على السيارة التي كانا يستقلانها.
و قد جرى تسليمهما لمركز الشرطة من أجل استكمال إلاجراءات الخاصة بالضبط الجنائي من أجل سماع أقوالهما و بالتالي معرفة مدى تورطهم في الحوادث الأخرى من عدمه وبعدها  إحالتهما لجهة التصاص.

  • الفتح يتدرب على فترتين بقيادة فيصل سيف:
 و الأول بالنسبة لكرة القدم في نادي الفتح و تدريباته اليومية  و ذلك خلال الفترة الخاصة بالتوقف الحالي و التي تشهدها المنافسات الخاصة بالدوري الجميل السعودي الخاص بالمحترفين لكرة القدم . و قد خضع لاعبي الفريق اليوم  لفترتين تدريبيتين  أحداها صباحية و الأخري مسائية و ذلك بقيادة المدرب الوطني الكابتن “فيصل سيف “، و ذلك في الفترة الصباحية و قد كانت في صالة الحديد بالنادي و التي  شملت  تمارين خاصة من أجل تقوية العضلات ، أما في الفترة المسائية و التي أقيمت في  الملعب الرئيسي و ذلك في النادي و التي  أنقسمت فيها التمارين مابين اللياقية و أيضا التكتيكية و التي قد أختمت بمناورة على منتصف مساحة الملعب .