خطوات التقديم للحصول علي وحدة سكنية من ضمن وحدات دار مصر التابعة لوزارة الإسكان بالمرحلة الجديدة
وحدات سكنيه

شقق وزارة الإسكان وحدات دار مصر ، تفاصيل التقديم والحجز ، حيث سيتم خلال الأيام القليلة القادمة اطلاق المرحلة الجديدة الخاصة بمشروع دار مصر ، كما ستقوم وزارة الاسكان بالاعلان عن الشروط الخاصة بحوالي 10 ألاف وحدة سكنية ، خاصة بوحدات الاسكان المتوسط و ذلك في مشروع دار مصر ، و سيتم ذلك ابتداء من يوم الأحد 9/10/2016 ، هذا بعد الاقبال الشديد من قبل المواطنين علي المرحلتين السابقتين ، الأولي و الثانية .

الشروط الخاصة بالحجز للوحدة السكنية ي مشروع “دار مصر ” :

و يعد الشرط الوحيد من أجل التقديم في المرحلة الثالثة ، هو أن يكون المتقدم كان ضمن المتقدمين للمرحلتين السابقتين الأولي و الثانيه ، لكن لم يكن التوفيق حليفة و ذلك عن طريق قرعة علنيه التي تمت من قبل ، هذا بالاضافة الي عد سحبه لأي مبالغ من أجل الحجز و ان كان قد فعل فيجب عليه أن يقوم بتسديده عند الحجز .

المدن التي تتاح فيها الوحدات السكنية :

حيث تتراوح مساحة الوحدة السكنية ما بين 115 متر و حتي 150 متر ، و تقع الوحدات السكنيه في حوالي 12 مدينه جديدة ، حيث تقع الوحدات السكنيه في مدن : القاهرة الجديدة ، بدر ، السادات ، 15 مايو ، 6 أكتوبر ، برج العرب الجديدة ، العاشر من رمضان ، الشيخ زايد ، الشروق ، العبور ، دمياط الجديدة و أيضا المنيا الجديدة .

كيف يتم التقديم :

  1.   أن يقوم المتقدم  من أجل الحصول علي الوحدة السكنية بشراء “كراسة الشروط” و ذلك في الفترة ما بين  16/10/ 2016 وحتى 30 /10/ 2016 ، و يتم ذلك من أيه فرع من الفروع الخاصة ببنك التعمير والاسكان و ذلك بالمدن والمحافظات و المطروح فيها الوحدات السكنية.
  2.  أن يتم  إرفاق صورة إيصال لسداد مبلغ جدية الحجز السابق سداده بالاضافة الي صورة من بطاقة الرقم القومي.
  3.  هذا بالاضافة الي تقديم الأوراق و ذلك في أي فرع من الفروع بنك التعمير والاسكان.