احتفال الشاعر طارق خلف بديوانه بين الأنا والذات الصادر عن دار نشر بنت الزيات للنشر والتوزيع

صدر عن دار بنت الزيات للنشر والتوزيع، أحدث ديوان بالعامية ، يحمل أسم “بين الآنا والذات”، حيث أنتهى الكاتب “طارق خلف” ، من خط دواوينه الشعرية بين دفتى الكتاب، ليقوم بالتعاقد مع رئيسة مجلس إدارة دار بنت الزيات، الكاتبة الدكتورة “شاهندة الزيات” بنشر مولودته الجديدة ، حيث اتفقا على صدور ديوانه بعنوان “بين الأنا والذات”، وسوف تجدون فى هذا المقال ونبذة عن الشاعر طارق خلف ، ونبذة عن ديوان بين الأنا والذات ، وقد جاء بين دفتى كتاب “بين الأنا والذات” .

نبذة عن الشاعر طارق خلف :

%d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%82-%d8%ae%d9%84%d9%81

وعن الشاعر طارق خلف ، كاتب ديوان ” بين الأنا والذات”، هو خريج كلية الأثار بمحافظة الفيوم ، يكتب الشعر بالعامية المصرية ، حيث كانت بداية الشاعر طارق خلف الشعرية كانت منذ ٦ سنين ماضية .

وقد صرح الشاعر طارق خلف أنا ديوان “بين الأنا والذات هو أول ديوان شعرى يقوم بنشره بشكل رسمى فى شكل كتاب، كما أنه سعيد بتعامله مع دار بنت الزيات للنشر والتوزيع، ويتمنى أن يستمر التعاون المثمر مستقبلاً فى ابداعاته القادمة.

نبذة عن ديوان بين الأنا والذات :

وقد تحدث الشاعر ” طارق خلف “، عن ديوان ” بين الأنا و الذات “، حيث أن الديوان يناقش علاقة الشخص مع نفسه وعلاقته مع النصف الاخر، كما يحكى عن علاقة الفرد مع المجتمع بوجه عام، هذا بالاضافة لمجموعة من القصائد التى تتربع بين دفتى كتاب “بين الأنا والذات”، تقوم بمناقشة موضوعات متعددة مختلفة .

كما أعلن الشاعر طارق خلف أنه سيشارك برفقة ديوانه الجديد بمعرض القاهرة الدولى للكتاب لعام 2017 تحت رعاية دار بنت الزيات للنشر والتوزيع.

وقد جاء بين دفتى كتاب “بين الأنا والذات” :

حياتنا أصلاً رواية ..

مكتوب فى اخر سطر ..

العمر سكة قطر ..

و الروح شدت رحالها و اهي مسافرة ..

و الدنيا أصلاً لغز و لكل شئ شفرة ..

القلب يعشق كل شئ مش ليك ..

و النفس أصلاً بالرضا كافرة ..