احتفال بنت الزيات مع الشهب والنيازك بمقرها الجديد لدار بنت الزيات للنشر والتوزيع

احتفال بنت الزيات مع الشهب والنيازك بمقرها الجديد لدار بنت الزيات للنشر والتوزيع ، حيث نقدم لكم فى هذا المقال أخر أخبار دار بنت الزيات للنشر والتوزيع ، فقد احتفلت بنت الزيات مع الشهب والنيازك بمقرها الجديد لدار بنت الزيات للنشر والتوزيع، وجاءت احتفالات الكاتبة والأديبة “شاهندة الزيات”، بمقر دار النشر الجديد تحت عنوانها المتألق منذ بزوغه “بنت الزيات للنشر والتوزيع، حيث يتألق أسم بنت الزيات منذ افتتاحه كنجم ساطع فى سماء الأدب والثقافة بمصر ، فقد شهد الوسط الأدبى ثورة أدبية جديدة على يد المبدعة ورئيسة مجلس إدارة بنت الزيات ، فقد تميزت المتألقة شاهندة الزيا بالسرعة فى الأداء والثقة التى اكتسبتها من قبل كل الكتاب والكاتبات الذين تعاملوا معها منذ بدايتها لثبت لهم أن الحلم يمكن أن يكون حقيقة ويروه بنفسهم على ارض الواقع، مع الحفاظ فى نفس الوقت على شرف المهنة الذى خذله العديد من دور النشر التى صعدت فى الأونة الأخيرة بغرض التربح من خلف الأدب وكسر حلم الكتاب بدون مقابل، ليشد الجميع فى النهاية على يد رئيسة مجلس الإدارة الدكتورة شاهندة الزيات للنشر والتوزيع، مطالبين منها الإستمرار فى طريقها الصحيح،  وبعثت بنت الزيادةتحية بنت الزيات للحضور،  ورسالة شكر لكل الحضور  وأصرت أن تستكمل تألقها بجعل الأيزو هم من يقوموا بتسجيل تلك اللحظات لمزيد من الذكريات الصافية.

بنت الزيات والشهب :

ويصادف احتفال بنت الزيات بمقرها الجديد احتفال سماء مصر باحد الظاهر الطبيعية الفريدة التى سمي بشهب الجباريات” والتى أستمرت حتى ساعات الفجر الأولى لتزيد من فرحة المبدعة شاهندة الزيات وكأنها تشاركها سعادتها، وقد حدثت الدكتورة شاهندة الزيات حالتها على صفحة التواصل الإجتماعى “الفيسبوك” قائلة : “الليلة تحتفل معي النجوم والشهب والنيازك وتستعد الأجواء … مع روحي قررت أن تضيء السماء”.

داعية أن تظل بنت الزيات كالشهب فى الوسط الأدبى والثقافى كما بدأت .

تحية بنت الزيات للحضور :

كتبت رئيسة مجلس الإدارة شاهندة الزيات على صفحتها الشخصية تحية شكر لك من حضر الإجتفال ليزيد من سعادتها بخطواتها الدؤبة نحو أدب أفضل وأقيم، وخصت على سبيل المثال وليس الحصر كلاً من الكاتب المبدع والمتألق الأستاذ “عادل السمرى”، حيث شارك الدكتورة شاهندة الزيات نجاحاتها المتواصلة منذ البداية، واغدق على كثير من الكتاب الصاعدين من علمه الوفير تحت أسم “الحراك الثقافى” ، حيث قالت الدكتورة شاهندة الزيات “حفل في دار بنت الزيات، يعني الداعم الأخ والصديق ذو النظرة الثاقبة الأستاذ عادل السمرى، يعني الحراك الثقافي .. ناصحًا وأديبا.. شكرااا واكتر لكل حرف قلته …” ، وزيلت نهاية شكرها بإمضائها “د/ شاهنده الزيات رئيس مجلس إدارة بنت الزيات”.

كما علقت بنت الزيات على ابنها فى الأدب الشاعر “أحمد جمال اسماعيل “، لما قدمه لدار بنت الزيات منذ نشأتها حتى اليوم قائلة : ” اسمه الشاعر احمد جمال اسماعيل افتكروا جيدا .. عشان هيعلم علامة الأيام القادمة … والسبب الذي يجعلني اتفاخر به .. إنه مع كيان بنت الزيات خطوة بخطوة ، يعني الإبن من رحم الحلم شكرا بحجم الكووون لكل حاجة حلوة عملتها عشان رفعة الدار دي” ..

رسالة شكر لكل الحضور :

كما شكرت الدكتورة شاهندة الزيات، صاحبة دار نشر بنت الزيات قائلة جميع الكتاب والكاتبات الذين حضروا الإفتتاح وشاركوها فى هذه المناسبة الغالية على قلبها منهم الجميلة فاطمة عبد الله، والشاعر إسلام موسى.

وقد قالت شاهندة الزيات عبر صفحة التواصل الإجتماعى اخاصة بها :

“أجمل كُتاب نورونا في افتتاح المقر الجديد لدار بنت الزيات” تشرفت بيكم جميعا كل بإسمه” و وجودكم دعم وقوة وطاقة تعطي الحلم دفعة قوية للاستمرار شكرا لكونكم هنا معانا”.

1q4q5q7q8q9q10q13q 12q