بالرقم القومى.. نتيجة واسماء الفائزين بشقق للاسكان الاجتماعى 2016 القرعة الالكترونية لبنك الاسكان والتعمير www.mff.gov.eg
قرعة الإسكان والتعمير

بالرقم القومى.. نتيجة واسماء الفائزين بشقق للاسكان الاجتماعى 2016 القرعة الالكترونية لبنك الاسكان والتعمير www.mff.gov.eg، حيث بالرقم القومى.. نتيجة واسماء الفائزين بشقق للاسكان الاجتماعى 2016 القرعة الالكترونية لبنك الاسكان والتعمير www.mff.gov.eg، حيث تم الإعلان عنها عبر صندوق التمويل العقاري وبنك الإسكان والتعمير، حيث ورد رسميًا أنه تم إدراج عدد 100 ألف وحدة سكنية كمرحلة أولى للفائزين لأصحاب الكراسات الحمراء ، وذلك فى خلال نتيجة الشقق العقارية لبنك الإسكان والتعمير، ونقدم لكم الدفعة الأولي الفائزة بشقق الإسكان الإجتماعى ، اسماء الفائزين فى قرعة الإسكان الإجتماعى لعام 2016 ، نظام التعامل مع الفائزين فى قرعة الإسكان الإجتماعى لعام 2016 ،

نتيجة واسماء الفائزين بشقق للاسكان الاجتماعى 2016 القرعة الالكترونية لبنك الاسكان والتعمير www.mff.gov.eg :

أعلن بنك الإسكان والتعمير عن إصدار 100 ألف وحدة سكنية ، صادرة رسميًا من كلاً من بنك الإسكان والتعمير وصندوق التمويل العقاري، وخاصة بأصحاب الكراسات الحمراء، والذين تم تحديدهم من الفائزين بشقق الإسكان الإجتماعى بالمحافظات على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، والتى تخص كلاً من المدن الأتية والخاصة بالمدن الجديدة وهى كلاً من ” السادس من أكتوبر، العاشر من رمضان، بدر، برج العرب، الصالحية، القاهرة الجديدة، السادات “.

الدفعة الأولي الفائزة بشقق الإسكان الإجتماعى :

جاء فى الإعلان الرسمى الذى نشره بنك الإسكان والتعمير، عن ظهور اسماء الفائزين بشقق للاسكان الاجتماعى 2016، حيث الدفعة الأولي من الأسماء الفائزة بشقق الإسكان الإجتماعى، والذين تم تحديدهم بذوي أصحاب الكراسات الحمراء، وأصبحت نتيجة الفائزين بشقق للاسكان الاجتماعى 2016 متاحة جاليًا فى كل المحافظات المختلفة، والمدن الجديدة ايضًا، حتى يتمكن السادة المتقدمين من الإطلاع علي نتيجة الدفعة الأولى مناسماء الفائزين بشقق للاسكان الاجتماعى 2016، لكل من يرغب فى معرفة اسمه حاليًا ضمن نتيجة شقق الإسكان 2016.

اسماء الفائزين فى قرعة الإسكان الإجتماعى لعام 2016 :

ورد فى الإعلان الرسمى لبنك الإسكان والتعمير ، أنه تم رفع اسماء الفائزين فى قرعة الإسكان الإجتماعى لعام 2016، والذين تقدموا من قبل من أجل الحصول على شقق الإسكان الإجتماعى من التى سبق وعرضها بنك الإسكان والتعمير وشاركه فيها التمويل العقاري، وجدير بالذكر أن هذه الشقق المعروضة أعلن أنها تابع لوزارة الإسكان، كما أنه قد تم الإعلان عن 100 ألف من أسماء السادة المتقدمين من اسماء أصحاب الكراسات الحمراء ، كما أنه قد نوه فى الإعلان المنشور أنه سوف يتم الإعلان فيما بعد عن عدد من الأسماء المقبولة ايضًا ، حيث أنه سوف يتم الإعلان عن 400 ألف وحدة للكراسة الزرقاء.

نظام التعامل مع الفائزين فى قرعة الإسكان الإجتماعى لعام 2016 :

قد أعلن بنك الإسكان والتعمير أنه بخصوص السادة الفائزين بشقق الإسكان الإجتماعى وتم نشر نسخة الأسماء الفائزة بشقق الإسكان الإجتماعى لعام 2016 ، والذين قد بلغ عددهم 100 ألف وحدة سكنية ، أنه سوف يتم تسليم الوحدات السكنية للفائزين بقرعة الإسكان الإجتماعى بشكل فوري من قبل صندوق التمويل العقاري، كما أنه سوف يتم تحصيل مبلغ مالى بسيط عن طريق التقسيط الشهرى ، وقد تم تحديد المبلغ المالى بمعدل 350 جنيهاً ، وينطبق هذا النظام على كافة المدن الجديدة ، وبعض المراكز الذى تم اختيار الفائزين منها فى المحافظات المختلفة على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث نشر أسماء المحافظات الفائزة فى المرحلة الأولى بشقق الإسكان الإجتماعى والمدن الجديدة هى ” السادات، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، برج العرب، العامرية، الدقهلية، القليوبية، المنوفية، بورسعيد “، على أن يتم الإستعلام من قبل المتقدمين عن نتيجة شقق الإسكان الإجتماعي بالرقم القومي للمواطن، وإليكم ننشر المنشور الرسمى :

%d8%ae%d8%b7

روابط الأسماء الفائزة بقرعة شقق الإسكان الإجتماعى 2016 :

قد أعلنت وزارة الإسكان والتعمير بشكل رسمى اليوم ، عن نتيجة قرعة شقق الإسكان الإجتماعى 2016، حيث نشرت وزارة الإسكان أسماء الفائزين بعد أن رفعت الغطاء عن 100 ألف وحدة سكنية لأصحاب البطاقات الحمراء، حيث تقرر أن يتم التسليم الفورى للفائزين مباشرة، وقد ورد أن السادة المتقدمين لشقق الإسكان الإجتماعى يمكنهم الإستعلام عن الأسماء الفائزة فى المرحلة الأولى من شقق الإسكان والتعمير ، عن طريق عدة روابط نشرت من خلالها إلكترونيًا ، وجاء منها رابط تم نشره عبر موقع صندوق التمويل العقارى، كما يمكن ايضًا معرفة نتيجة المرحلة الإولى أونلاين من خلل الرابط المنشور من هنا :


تعلن أسماء المستوفين في الإعلان الثامن.pdf

حيث أنه قد أجريت القرعة العلنية على أراضى الإسكان الإجتماعى 2016، والتى كانت تخص بنك الإسكان والتعمير ، حيث حددت القرعة على المدن الجديدة، وقد تم كشف أسماء المدن الجديدة التى فاز فيها المتقدمين وهى ” مدينة العاشر من رمضان والسادات وبدر”، كما أنه قد تم الإعلان أن يوم غداً الأربعاء الموافق 25 _ 10 _2016، سوف تعلن أسماء الشقق الإجتماعية الفائزة بمدينة الصالحية الجديدة بالإضافة إلى ذلك سوف يعلن أسماء الفائزين بشقق مدينة السادس من أكتوبر.

أسماء المستوفين للشروط بشقق الإسكان الإجتماعى:

جاء فى منشور بنك الإسكان والتعمير أنه يمكن للسادة المتقدمين الإطلاع على أسماء الأشخاص الفائزة فى شقق الإسكان الإجتماعى عن طريق التمويل العقاري حيث أن الموقع قد تم رفعها على الإنترنت علىالموقع الإلكتروني الخاص به، كما تم رفعها pdf ويمكن ايضًا للسادة المتقدمين للقرعة البحث عن طريق الاسم أو الرقم القومي لمعرفة النتيجة للفائزين بالمرحلة الأولى.

قرعة أراضى الاسكان والتعمير بالعاشر من رمضان :

يستطيع الآن السادة المتقدمين لقرعة شقق الإسكان الجماعى، أن يحصلوا على نتيجة القرعة الخاصة بالشقق الإجتماعية عن طريق الرقم القومي الخاص بهم، وذلك عبر موقع بنك الاسكان والتعمير الرسمي، كما يمكنهم البحث عن طريق اسماء الفائزين فى نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي 2016 بمدينة العاشر من رمضان ومدينة بدر صباح اليوم، كما أنه تقرر أن يتم بدءا من السبت استكمال باقي المدن المقدمة وظهور شقق الإسكان الإجتماعى.


وجدير بالذكر أنه قد أجريت قرعة بنك الإسكان والتعمير والتى قد سبق الإعلان عنها والتى خصصة لأراضى الإسكان الإجتماعى ، وتحدد يومها بتاريخالخميس 4 أغسطس بمدينة بدر، وكشفت من خلالها عن أسماء السادة الفائزين من أجل الحصول على قطع أراضى جديدة فى مشروع اسكان الإجتماعى، وسوف يتم وضع الأسماء كاملة بهذا المقال فور كتابتها على موقع بنك الإسكان والتعمير.

حيث قد ظهر صباح اليوم عبر بنك الاسكان والتعمير ، وما يخص وحدات وشقق الإسكان الإجتماعى، نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي 2016 بمدينة العاشر من رمضان، كما أنه قد أعلن بنك الإسكان والتعمير عن  اسماء الفائزين بالشقق السكنية، بمشروع الإسكان الإجتماعى ، حيثتقرر أن يتم بدءًا من يوم غدا البدء فى إعلان باقي المدن الجديدة والتى شاركة بالقرعة من جميع محافظات مصر، ومنها على سبيل المثال مدينة بدر والساعات وأكتوبر.

وبناءًا على هذا يمكن للسادة المتقدمين فى قرعة الإسكان الإجتماعى متابعة قرعة أراضى الإسكان الإجتماعى والتى أجريت قد سبق وأعلن أنها ظهرت حاليًا وبشكل رسمى فى مدينة العاشر من رمضان يوم الأربعاء وجدير بالذكر أن فى تلك القرعة قد تم اختيار فائزين فقط بها، وذلك من أجل الحصول على قطع أراضى بنك الإسكان والتعمير، كما أنه قد تقرر أن يتم نزول الأسماء الفائزة بعد نشرها وذلك سيكون خلال الساعات القادمة من خلال متابعة الموقع الإلكتروني.

ضع الرقم القومى واعرف نتيجتك الآن :

جاءت أخر الأخبار فيما يخص شقق الإسكان الإجتماعى، أنه قد  أجريت ظهر اليوم قرعة الإسكان الإجتماعى، وذلك من أجل الإعلان عن أسماء الفائزين بشقق الإسكان الإجتماعى، فى مدينة العاشر من رمضان.

كما أعلن أنه يمكن لجميع السادة المتقدمين من جميع المحافظات المشاركة بالمشروع،  الإطلاع على الأسماء كاملة للسادة الفائزين بشقق الإسكان الإجتماعى وذلك فور نزولها على الموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير من هنا .

تم فتح باب إجراء قرعة بنك الإسكان الإجتماعى بالأمس الثلاثاء وتستكمل اليوم الأربعاء بمدينة العاشر من رمضان، وتجرى القرعة على استاد المقاولون العرب ويتم توزيع 2070 قطعة أرض بها.

وتمثل قطع الأرض ضمن 21 ألف قطعة أرض تم البدء فى إعلانها مع شهر يوليو الماضى بالإسكان الأكثر تميزاً، ويتم متابعة أراضى الإسكان الإجتماعى طوال شهر أغسطس الجارى ليتم الإنتهاء منها على مدار الشهر، ويمكن معرفة أسماء الفائزين بالقرعة العلنية لأراضى الإسكان الإجتماعى من بنك الإسكان والتعمير.

وسيتم السماح لحضور القرعة العلنية بمدينة العاشر من رمضان فى تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهرا، وبعدها تبدأ مراسم إجراء قرعة الإسكان الإجتماعى والدخول سيكون مقابل ايصال سداد الحجز.

أما بالنسبة لغير الموفقين فى نزول أسمائهم فى قرعة بنك الإسكان والتعمير، فيمكن لأصحاب أراضى الإسكان المتميز سحب المقدم من أى فروع البنك خلال الأسبوع المقبل يوم الأثنين 8/8/2016 بينما لحاجزى الإسكان الإجتماعى سيكون 21/8/2016.

وتستكمل قرعة أراضى الإسكان الإجتماعى غدا الخميس إعلان النتيجة وأسماء الموفقين فى الحصول على قطعة أراضى بمساحات 209 متر فى مدينة بدر.

ونعلن لكم بعد قليل أسماء الفائزين بقرعة بنك الإسكان والتعمير الإجتماعى بالعاشر من رمضان عقب الإنتهاء من إجراء القرعة العلنية بها حسب الشروط اللازمة للفور بالأراضى.