عاجل كراسات شروط حجز أراضي مشروع الـ1.5 مليون فدان وأين تباع “الاماكن الموثقة ” للشباب من الريف المصري اراضي

يعلن بنك الاسكان والتعمير بدء حجز اراضى للشباب الخريجين وطرح كراسات الشروط بجميع المحافظات، حيث أعلن بنك الاسكان والتعمير بدء حجز اراضى للشباب الخريجين وطرح كراسات الشروط بجميع المحافظات، حيث جاء الإعلان بخصوص أراضى الشباب الخريجين، كما ورد فى الإعلان النشور من قبل بنك الإسكان أنه تم طرح كراسة الشروط وذلك داخل جميع المحافظات، ونستعرض معكم فى هذا المقال فتح باب التقديم لأراضى شباب الخريجين ، وطرح كراسات الشروط واستمارة الحجز ، وتاريخ سحب كراسة الشروط المطروحة .

فتح باب التقديم لأراضى شباب الخريجين :

بعد الإعلان عن مبادرة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، فيما يخص الشباب ومساعدتهم، وتنفيذًا لقراراته ودعمًا لشباب الخريجين، أعلن بنك الاسكان والتعمير عن تفاصيل أراضى الشباب رسميا ، ورد فى أعلان بنك الاسكان والتعمير أنه تم فتح باب التقدم لأراضى شباب الخريجين من قبل وزارة الإسكان ، وذلك من أجل الحصول على اراضى  شباب الخريجين من جميع محافظات جمهورية مصر العربية، عن طريق بنك التعمير والاسكان  حيث الأراضى خاصة لشباب الخريجين  فى كل محافظات مصر .

طرح كراسات الشروط واستمارة الحجز :

ورد فى الإعلان المنشور من قبل بنك الإسكان والتعمير ، وتحديدًا ما يخص أراضى شباب الخريجين، أنه تم طرح كراسات الشروط واستمارة الحجز بدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 25 _ 10 _ 2016، ويرجى من السادة الراغبين فى التقديم لمشروع أراضى شباب الخريجين المطروحة من قبل وزارة الإسكان، التقدم لشراء كراسات الشروط الخاصة بالمشروع القومى المعلن عنه من أجل تنمية المليون ونصف فدان واستمارة الحجز .

وجدير بالذكر أن مشروع أراضى خريجين الشباب مقدم من قبل شركة تنمية الريف المصرى، حيث ورد بالإعلان أن هذه الشركة خاصة بمجموعة صغار المزارعين والشباب .

وقد ورد فى الإعلان الرسمى لأراضى شباب الخريجين، أنه يتوافر حاليًا كراسات الشروط اللازمة للتقديم ، وذلك فى العناوين المرفقة بكل محافظة  من محافظات مصر.

تاريخ سحب كراسة الشروط المطروحة :

ورد فى الإعلان الخاص بأراضى شباب الخريجين الذى طرحته وزارة الإسكان والتعمير ، أنه تقرر ان يتم سحب كراسة الشروط المطروحة لمشروع أراضى شباب الخريجين ، وذلك من خلال الفترة المحددة من يوم 25/10/2016 حتى  يوم 20/11/2016 .

%d8%a8%d9%86%d9%83-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86