وزارة التموين: بدء صرف المقررات التموينية بالزيادة الجديدة الخميس المقبل

أعلنت وزارة التموين على لسان مدير إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة الشركة التابعة للقابضة للصناعات الغذائية داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمصر , بأنه فى حلول يوم الخميس المقبل سوف تطبق الزيادة التموينية الجديدة على السلع التموينية , وسوف تطبق على المواطنين بدءًا من يوم الخميس المقبل , حسب تعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية محمد على مصيلحى , والزيادة تكون ب21 جنيه للفرد الواحد بعد ما كانت 18 جنيها للفرد الواحد .

تصريحات الشركة المصرية لتجارة الجملة:

وصرحت الشركة المصرية لتجارة الجملة بأن الشركة قد تصدر بيانا جديدا من وزارة التموين والتجارة الداخلية بصرف المقررات التموينين بالزيادة الجديدة يوم الخميس 1-12-2016 , بزيادة قدرها ثلاثة جنيهات عن السعر القديم لكل فرد مسجل داخل البطاقة التموينية . وأنه سوف تصرف جميع المقررات التموينية لكل البقالين , وأيضا مشروع جمعيتى , فى شهر 12 المقبل وسوف يتم الصرف لهم طوال الشهر على حسب العرض والطلب , ويمكن للبقالين ايضا صرف نقاط الخبز تطبيقا للقرار وزير التموين بالحصول على نقاط الخبز نقدا من شركة المصرية والشركة العامة والقطاع الخاص .

وعلى صعيد أخر فأن هذه الزيادات قد تكون الثانية فى نفس العام على  البطائق التموينية مراعاة ومساهمة للمواطن ومستحقى الدعم .وتسعى وزارة التموين والتجارة الداخلى لبذل كل جهد لتقديم خدمة جيدة لمستحقى الدعم .