تعرف على شركات الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب داخل مصر

الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب هو رجل أعمال ناجح وشهير داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمتلك ترامب العديد من الشركات المختلفة حول العالم بغرض التجارة، يوجد ليده شركات بأمريكا والدول الأجنبيه المختلفة ولكه بنفس االوقت يمتلك شركات كبرى داخل مختلف الدول العربية ودول الخليج، حيث تم إعداد تقرير مالي عن شركات ترامب فتم حصرها بإمتلاكه 144 شركة بالعالم وذلك في 25 دولة مختلفة.

رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب، حيث يعد ترامب هو الرئيس ال 45 في حياة الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يبلغ من العمر 70 عاماً، وهو يعمل رجل أعمال ناجح، وهو يعد ملياردير أمريكي شهير، حيث يمتلك 3 مليار و700 مليون دولار أمريكي، ويمتلك ايضاً مختلف الشركات بأنحاء العالم.

تعرف على شركات الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب داخل مصر

وقد قامت قناة CNN الأمريكية بالكشف عن ممتلكات الرئيس الأمريكي ترامب، وقد أعلنت القناة عن أمتلاك ترامب شركات داخل جمهورية مصر العربية أيضاً، حيث يمتلك ترامب شركتين داخل مصر، واليوم من خلال موقع مصر 365 باستعراض أسماء شركات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب داخل مصر، وتحمل هذه الشركات أسم “Trump Marks Egypt Corp” و”Trump Marks LLC”.

كما أوضحت ال CNN أن ترامب يعمل بجميع المجالات التجارية المختلفة، حيث يمتلك ترامب شركات كبرى داخل إسرائيل لبيع النبيذ، كما يمتلك مشاريع عقرية داخل دولة الهند، كما يوجد إتفاقات كبرى في إدارة لملاعب جولف في دولة الامارات العربية المتحدة، كما يوجد أبراج عملاقة لدونالد ترامب داخل أسطنبول في تركيا.

وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن مصير هذه المشروعات العملاقة والشركات الكبرى التي توجد بجميع دول العالم بعد توليه حكم الولايات المتحدة الامريكية، وخاصة مع دول العالم العربي والخليجي وذلك بعد التوضيح عن كرهه للعالم الإسلامي ووجود نيه كبرى في منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.