أخبار الحوادث: اعترافات المتهم بقتل المدير التنفيذي لمصرف أبو ظبي وتقرير الأدلة الجنائية الخاص بمسرح الجريمة

صرحت مصادر في مديرية أمن الجيزة أن خبراء الأدلة الجنائية قد أتموا كتابة تقرير البصمات الخاص التي تم رفعها من المسكن الخاص بالمجني عليها ” نيفين لطفي ” الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي، والتي تم قتلها على يد عاطل عاطل يدعي ” كريم . ص ” بغرض سرقتها، وأثبت تقرير رفع البصمات بعد معاينة مسرح الجريمة وهو مسكن المجني عليها، وجود تطابق في ثلاث أماكن في الفيلا الخاصة بالمجني عليها مع البصمات الخاصة بالمتهم ” كريم . ص “، حيث وجدت أول بصمة للمتهم في الحمام الخاص بغرفة المجني عليها ” نيفين لطفي “، على خلاط الحمام فالمتهم ترك هذه البصمة عندما دخل الحمام ليغسل يده من الدماء بعد قتل المجني عليها، والبصمة الثانية قد وجدت على باب الغرفة الخاصة بالمجني عليها، والبصمة الثالثة وجدت على الأجهزة الخاصة بكاميرات المراقبة في الفيلا، فقد حاول المتهم إيقاف كاميرات المراقبة عند دخوله الفيلا، ويذكر أنه سوف يتم إخطار النيابة العامة بنتائج تقرير الأدلة الجنائية كما سوف تتسلم النيابة نسخة منه حتي تضمه إلى ملف التحقيقات.

المتهم يقوم بتمثيل جريمته أمام هيئة المحكمة:

وأمر قاضي المعارضات الخاص بمحكمة جنح أول أكتوبر المستشار ” محمد عامر “، بتجديد حبس المتهم ” كريم . ص ” خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه على خلفية اتهامه بقتل المدير التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي ” نيفين لطفي “، حيث اعترف المتهم خلال التحقيقات التي تمت معه بقتل المجني عليها، وقام المتهم بتمثيل جريمته أمام المحكمة في نفس مسرح الجريمة وكان يرتدي وقتها نفس ملابسه وقت ارتكابه الجريمة، ووصف المتهم كيف تسلل إلى الفيلا الخاصة بالمجني عليها عن طريق تسلق السور الخاص بها، ثم كسر نافذة المطبخ وأخذ معه سكينا وتوجه إلى الغرفة الخاصة بالمجني عليها بغرض سرقتها، لكن بمجرد دخوله الغرفة شعرت به المجني عليها وحاولت مقاومته مما دعاه إلى طعنها عدة طعنات متفرقة تسببت في موتها على الفور، ثم سرق المتهم بعض المتعلقات الخاصة بالمجني عليها وهي جهازى أي باد ومبلغ مالي قيمته 600 دولار وحوالى 145 درهم إماراتي كانت بحوزتها، كما سرق سيارة الضحية كي تساعده على الهرب إلا أنه اصطدم بالجزيرة الوسطى في الطريق فترك السيارة وهرب على الفور.

المتهم ينكر قيامه بارتكاب الجريمة:

وقد أنكر خلال جلسة المحاكمة التي أقيمت بالأمس السبت الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، قيامه بارتكاب الجريمة مدعيا بأنه لم يكن في نيته قتل السيدة نيفين لطفي المدير التنفيذي لمصرب أبو ظبي، وأنه حينما ارتكب الجريمة لم يكن في وعيه، كما طلب محامي المتهم ” كريم . ص “، المحامي روبرت رأفت من المستشار محمد عامر ، تصريح كي يستخرج نسخة رسمية من تحقيقات النيابة مع موكله حتي يطلع عليها، لكن قوبل طلبه بالرفض قائلا أم هذا من اختصاصات النيابة العامة.