أخبار الفن

سما المصرى : سأتقدم بشكوى لمجلس النواب وللنائب العام

قالت الفنانة  ” سما المصرى ” أنها بزعم تقديم شكوى رسمية لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال تطالبه فيها بالتحقيق مع النواب الأتى أسمائهم : خالد أبو طالب ، وإلهامى عجينة، وسولاف درويش، وبدير عبد العزيز، لما صدر منهم تجاهها.

وصرحت سما فى بيان لها ، اليوم ، أنها تعرضت لمحاولات عدة للتشهير بها وللسب والإساءة لها ولبرنامجها المزمع عرضه فى شهر رمضان القادم ، دون أن يكونوا على علم بمضمون البرنامج أو عم يتحدث أو بأية تفاصيل تخصه .

وأضافت أنها تطالب رئيس البرلمان بإحالة هؤلاء النواب للجنة القيم لإخلالهم بواجبهم الأساسى وهو مراقبة السلطة التنفيذية وليس تعقب او مراقبة المواطنين وهذا يخالف مواد الدستور وخاصة المادة 110 والتى تنص على الإخلال بواجبهم الأساسى المنوط بهم .

وأكدت المصرى أنها ستقوم بتقديم عدة بلاغات للنائب العام ضد النواب السابق ذكرهم لما بدر منهم من توبيخ و إساءة وعدم تحمل مسؤليتهم الأساسية والتى تم أنتخابهم من أجلها .

يذكر أن سما المصرى أعلنت فى وقت سابق عن عزمها تقديم أحد البرامج الدينية فى شهر رمضان القادم مما أثار حفيظة العديد من نواب البرلمان وعدد كبير من الشخصيات العامة وشيوخ الأزهر الشريف.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى