أخبار الفن

أغرب 6 تصريحات للفنان إيهاب توفيق مع أبلة “فاهيتا”

تمت استضافة الفنان إيهاب توفيق في برنامج أبلة فاهيتا الذي يتم إذاعته على قناة سي بي سي CBC، والتي يتم من خلاله استضافة الفنانين المشهورين أو شخصيات مشهورة ويتم من خلالهم الرد على أسئلة توجه لهم من قبل شخصية “أبلة فاهيتا”، وتمت استضافة الفنان ايهاب توفيق في الحلقة الماضية التي تم إذاعتها مساء يوم أمس السبت، وتم توجيه بعض الأسئلة للفنان وتم الرد عليها، ومن خلال هذه الأسئلة تم توجيه عدة أسئلة للفناة ايهاب توفيق وتمت الإجابة بواسطته ومن خلال هذه الأسئلة كان يوجد بعض الأسئلة الغريبة التي صرح بها الفنان عن حياته الشخصية وانتماؤه الكروي، وننقل لكم بعض هذه التصريحات التي أبدى بها الفنان خلال الحلقة التي قدمها مساء يوم أمس.

أغرب 6 تصريحات للفنان إيهاب توفيق مع أبلة فاهيتا

1- أنا أهلاوي صميم

من المعروف أن الجميع يريد معرفة الانتماء الكروي لكل فنان أو شخصية مشهورة فهناك شخصيات وفنانين يصرحون للجمهور الخاص بهم بانتماؤهم الكروي والبعض الآخر لا يصرح بانتماؤه الكروي، ومن خلال الأسئلة التي وجهت لإيهاب توفيق هي انتماؤه الكروي وقال أنه “أهلاوي صميم” وأنه يفضل أن يرقص باليه عن خسارة نادي الأهلي من نظيره “الزمالك” بفارق 6 نقاط مقابل لا شيء.

2- اتجوزت عن حب

من خلال التصريحات الغريبة أيضا التي وضحها الفنان إيهاب توفيق بأنه قضى قصة حب مع زوجته وأنها لن تشكتي منه ولا مرة حتى الآن.

3- يضعف أمام شراء هذه الأشياء

وأضاف توفيق لأبلة فاهيتا “بصرف فلوسي على العربيات والأحذية” وردت عليه قائلة “لازم بقى عربيات نص نقل”.

4- أغنية موعود بترج مشاعري

وضح إيهاب توفيق عن الأغنية التي تحرك مشاعره قائلا أن أغنية موعود بترج مشاعري وهي الأغنية المشهورة للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

5- أغرب سيلفي ليا في الحمام

وقص إيهاب توفيق عن أغرب سيلفي تم إلتقاطه معه من أحد معجبيه وكان ذلك في الحمام حيث اقتحم أحد المعجبين خصوصيته وقال توفيق “اتخانقت معاه بعدها”.

6- بحلم اعمل ملجأ أيتام

كثير من الفنانين يسعى لإقامة عمل خيري، وأوضح توفيق أنه يحلم بعمل ملجأ للأيتام قائلاً “نفسي لما ربنا يكرمني كده أعمل ملجأ للأيتام”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى