وفاة والدة النجمة مادلين مطر

أعلنت النجمة والمطربة اللبنانية مادلين مطر، ببالغ الحزن وفاة والدتها السيدة بهيجة مطر، في وقت مبكر من صباح يوم السبت الموافق 24 اكتوبر.

ونشرت المطربة اللبنانية عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع والدتها ونعتها بكلمات مؤثّرة، حيث كتبت: «ببالغ الحزن أعلن لكم وفاة والدتي الحبيبة بهيجة مطر، رحلت بسلام في وقت مبكر من هذا الصباح، قيل أن الحياة مثل حديقة ورود والله إختار الأفضل منها.. ويبدو أن هذ الشعور اليوم صحيح».

وأضافت مادلين: «لا يمكن أن أتقبّل حقيقة رحيلك، لن أسمع صوتك مرة أخرى، لن أرى إبتسامتك.. إشتقت اليك أمي.. لنصلي لها جميعاً وندعو لها أن ترقد بسلام».

ومن المقرر أن يتم الصلاة على والدة النجمة اللبنانية في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم غد الأحد 25 أكتوبر، في كنيسة مار الياس الناعمة، وتقبل التعازي قبل الدفن في صالون الكنيسة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً ويوم الاثنين المقبل في صالون كنيسة ماز الياس الناعمة، ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر حتى السادسة مساءً، ويوم الثلاثاء المقبل في صالون كنيسة السيدة سن الفيل، ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر حتى السادسة مساءً.