اخبار الفن اليوم الأحد: استمرار تدهور صحة النجم أبو الليف
ابو الليف

نتابع معكم يوميا اخر المستجدات التي طرأت على صحة نادر ابو الليف حتى نطمئن جمهوره ومحبيه، حيث من المعروف ان ابو الليف يعاني من نقص بنسبة الاكسجين بالدم الامر الذي نقل على اثره الى مستشفى الصدر بالاسكندرية والدخول الى الرعاية المركزة لتلقي العناية اللازمة.

اخبار ابو الليف اليوم الأحد 7\2\2016

وبعد ان شهدت الحالة الصحية لابو الليف تحسن طفيف بناءا على ما اكده الاطباء وارتفاع نسبة الأكسجين بالدم، عادت لتتدهور من جديد ليصبح في حالة حرجة ة للغاية لدرجة عدم تحمله نقله لمكان آخر، كما طالب النجم هاني شاكر نقيب الموسيقين بنقل ابو الليف الى محافظة القاهرة حتى يستكمل علاجه فى احد المستشفيات الكبرى فى القاهرة ولكن حالته الصحية كما ذكرنا لا تسمح بنقله لمكان أخر.

كما قامت الفنانة نادية مصطفى باجراء مكالمة هاتفية مع زوجة ابو الليف يوم الاربعاء الماضى وكان وقتها فى غرفة العناية المركز وكان يخضع لعملية تخدير وموضوع على اجهزة للتنفس الصناعى لنقصة كمية الاكسجين فى الدم، ويتابع الفنان منير مكرم حالة ابو الليف الصحية أولا باول عن طريق الاتصال بعائلة الفنان ابو الليف والاطمئنان عليه, وانه يربطه بالفنان وشقيقه صداقة وزمالة فى العمل. ومن خلال متابعته لحالته اوضح انها غير مستقرة, وزملاءه فى العمل منتظرين شفاءه حتى يتم تكملة البروفات الخاصة بمسرحية “حوش بديعة”، أسرة الموقع تتمنى لابو الليف الشفاء العاجل.