أخبار الفن اليوم الخميس: محمد سعد يتقاضى أجر خيالي في برنامجه الجديد واختيار شعبان عبد الرحيم وزير للسعادة بمصر
اخبار الفن اليوم

أهلا بكم في نشرة فنية جديدة نتناول فيها أخر أخبار الفن اليوم، حيث من المقرر ان تذيع قناة ام بي سي مصر أولى حلقات البرنامج الكوميدي “وش السعد” الذي يقدمه النجم محمد سعد يوم الجمعة القادمة أي بعد 24 ساعة من الآن، ولان تلك هي التجربة الاولى لمحمد سعد في عالم الإعلام، فقد حصل محمد سعد على 16 مليون جنيه مقابل لتقديمه البرنامج حسبما ذكرت أحد المواقع.

أخبار الفن اليوم

وخلال برنامجه “يوم بيوم” المذاع على قناة النهار اجرى الإعلامي مصطفى شردي استفتاء لاختيار شخص في منصب وزير السعادة المصري مثلما حدث في دولة الامارات الشقيقة، وقد وقع الاختيار على الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وخلال اتصال هاتفي بالبرنامج اعرب شعبولا عن سعادته باختياره كوزير للسعادة في مصر، مؤكدا انه سيكون على ثقة وجدارة الجميع إذا تقلد هذا المنصب، مضيفا:”وماله مش عيب إني أكون وزير للسعادة، أنا هروح أشتري السعادة من عند الراجل بتاع السعادة لإن الناس محتاجة راحت البال”.

أخر أخبار الفن في مصر

كما الراقصة الاستعراضية صافيناز للإصابة بشرخ في ركبتها اليمنى مما حرمها من المشاركة في حفل كبير من أجل تنشيط السياحة في مدينة شرم الشيخ، حيث انزلقت قدم صافيناز خلال جلسة مساج في غرفة الـ«spa»، وقد تم نقلها الى المستشفى فور اصابتها لتلقي الرعاية اللازمة وعقب خروجها أصرت على حضور الحفلة للتصوير مع الجمهور وهي جالسة على الكرسي؛ ما أسعد آلاف الحضور.

وبعد 7 شهور من الحمل وضعت النجمة ايتن عامر مولودتها الاولى في احد مستشفيات الولايات المتحدة الامريكية، وحالة الطفلة غير مستقرة، ما أدي إلى نقلها إلى غرفة العناية المركزة بسبب خطورة حالتها الصحية، ومن الجدير بالذكر أن ايتن كانت قد عانت من إرهاق شديد أثناء الحمل، ما اضطرها إلى السفر لامريكا لمتابعة حالتها الصحية.