أعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء نهائياً اليوم 1 3 2016 , تابع تفاصيل اعتزال المصرية شيرين

اعلنت اليوم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتزالها الفن والغناء نهائيا في صباح اليوم 1 3 2016 وذلك بعد مشوار فني عظيم ولكنة ليس طويلا للغاية اثرت فية الفنانة المعتزلة الوسط الفني المصري والعربي بالعديد من الطرب والغناء والموسيقى .

حيث اكد احد الصحفيين في مجلة خليجية اليوم الثلاثاء 1 3 2016 انه تواصل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب واكدت له توقفها عن الغناء بشكل نهائي وتفرغها لرعاية وتربية اطفالها للابد .

وأشارت المصادر الصحفية ان شيرين ستسافر الي احدى الدول الخليجية للعيش فيها بشكل دائم وستبتعد عن مصر لفترة دون ابداء سببا لذلك الحدث الجلل الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

وقد قام العديد من جمهور الفنانة المصرية شيرين بالتعليق علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يسعون من خلال تعليقاتهم في رجوع الفنانة عن قرارها.

حيث ان الفنانة شيرين عبد الوهاب تمر بحالة نفسية سيئة هذه الايام ، وقد اكدت شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب انها لا تريد التحدث مع الاعلام والصحافة .

يذكر ان الفنانة شيرين قد انطلقة علي الساحة الفنية بعد قيامها بعمل اغنية مع الفنان محمد محيي في احد البوماته باسم ” بحبك ” علي شكل دويتو غنائي واضح .

وقد قام بعدها المنتج ” نصر محروس ” بعمل البوم غنائي ثنائي للفنان تامر حسني والفنانة شيرين وقد انتشر الالبوم بشكل ملحوظ واخذ سيطا كبيرا في الوسط وعلي المستوى الشعبي