اخبار الفن اليوم السبت 12 مارس 2016 , سارة سلامة تظهر ” حامل ” دون اعلان زواجها

اخبار اليوم السبت 12 مارس 2016 وذلك في المجال الفني حصريا علي موقع مصر 365 الاخباري حيث نقوم بطرح كل ما يتعلق بالفن في العالم العربي من المحيط والخليج واخبار الفن المصري وما يتعلق بالنجوم والفنانين المصريين وتامر حسني وعمرو دياب والفنانيين احمد السقا واحمد حلمي وكل ما يتعلق بالافلام المصرية والعربية والحوادث المتعلقة بالفن والفنانيين وتفاصيل حياتهم اليوم تابعونا.

اخبار الفن العاجلة الان : سارة سلامة تظهر حامل دون اعلان زواجها

ظهرت الفنانة سارة سلامة اليوم السبت 12 مارس 2016 وهي ممسكة ببطنها في جلسة تصوير حيث ظهرت حاملا ، ويذكر ان الفنانة الشابة سارة سلامة غير متزوجة.

وقد انتشرت الاقوايل والشائعات علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” وموقع التغريد العالمي ” تويتر ” حيث اكد المتابعين ان الفنانة سارة سلامة غير متزوجة وانها حاملا دون زواج .

يذكر ان الفنانة سارة سلامة قد هددت برفع قضية علي كل من يقوم بالخوض في شرفها بسبب تلك الصور حيث انها اكدت انها قد قامت بالتصوير بسبب تصويرها فيلما تظهر فيه حامل.

اخبار الفن العاجلة الان : غادة ابراهيم مهددة بالسجن 5 سنوات مع الشغل

اكد احد المحامين المختصين بقضية الفنانة غادة ابراهيم بانها مهددة بالسجن اكثر من 5 سنوات مع الشغل في قضية ادارتها لشقق دعارة في المعادي والمقطم.

حيث ان الشرطة المصرية قد قامت بالقبض علي غادة ابراهيم بعد اتهامها في ادارة شبكة دعارة تتكون من 5 فتيات بالاضافة الي العديد من القوادين .

يذكر ان الفنانة غادة ابراهيم قد اكدت انها مظلومة وليس لها اي علاقة بتلك القضية من قريب او من بعيد ولكن التحريات وتحقيقات النيابة تؤكد قيادتها لشبكة الدعارة.