تعرف علي افلام 2016 في تغطية حصرية اليوم الاحد 19-3-2016

نقوم بعمل تغطية حصرية عن تفاصيل افلام 2016 هذا العام وذلك من خلال محررينا الفنيين ومراسلينا المتخصصين في مجال الفن والسينما والدراما بالاضافة الي عرض موجز قصير عن الافلام والابطال الذي سيقومون ببطولة تلك الافلام ، حيث ان صيف هذا العام ساخن جدا ومليء بالافلام الكوميدية والاكشن والرومانسية المصرية بالاضافة الي افلام الرقص والطرب والاستعراض تابعونا في تغطية حصرية في عالم الفن .

حيث ان افلام هذا العام 2016 مليئة بالمفاجات حيث ان فيلم الفنان الكبير احمد السقا هذا العام سيكون في غاية الجودة والعالمية حيث ان الفيلم الجديد للفنان احمد السقا لعام 2016 سيكون مرشحا للعديد من المهرجانات المصرية والعربية والعالمية ، وقد اكد العديد من النقاد والمحللين الفنيين ان الفيلم سيكون تاريخيا .

وسيكون الفيلم الجديد بداخلة العديد من الفنانيين الكبار والشبان الذين سيشاركون في هذا العمل العظيم وستكون مدة الفيلم ساعتين نفس مدة العمل الاخير للفنان احمد السقا ” الجزيرة 2 ” والذي شاركة البطولة فيه الفنان الراحل خالد صالح .

اما الفنان حمادة هلال فقد اكد في تصريحات خاصة له انه سيقوم بطرح فيلما كوميديا يضم نخبة من الفنانيين الكوميديين علي ربيع ومصطفى خاطر ونخبة لامعة من الفنانيين الكبار الذي سيشاركون لاول مرة في عمل مع المطرب والفنان الشاب حمادة هلال .

يذكر ايضا ان صيف 2016 علي موعد مع الفنان الكوميدي احمد حلمي بعد غياب وفشل فيلمة الاخير علي جثتي الذي لم يحوذ علي جماهيرية وشهرة عالية وايضا بالنسبة للنقاد والمحللين الفنيين الذين انتقدوا الفيلم بشكل لاذع .