تامر حسني يحدد موعد طرح البوم 2016 في الاسواق

في ظل نجاح مستمر للفنان المصري الملقب بنجم الجيل تامر حسني منذ العام 2007 وحتي الان استحوذ فيها النجم تامر حسني بشعبية كبرى في المبيعات والارباح والشهرة والحب الجمهور يقوم حاليا بالاستعداد لجمع باقة غنائية مكونة من جهود نخبة من المع المؤلفيين الغنائيين والملحنيين المصريين لطرح البومة الجديد لعام 2016.

حيث اكدت مصادر مقربة من الفنان المصري تامر حسني انه يحاول حاليا التسابق مع الزمن وطرح البومة في موسم الصيف لعام 2016 وذلك بعد شهر رمضان المعظم الذي من المقرر ان يحل في شهر 5 القادم.

أختيارات وجلسات فنية

ويقوم حاليا الفنان الكبير بعمل جلسات موسيقية مع ملحنين ومؤلفيين غنائيين لاختيار الكلمات والالحان والتوزيعات المقرر ضمها في البومة الجديد الذي وعد جمهوره بان يكون مختلفا ويضم العديد من الاغاني الرومانسية والتي يتم فيها المزج بين الموسيقى الشرقية والغربية كعادة اعمال الفنان تامر حسني الغنائية والموسيقية.

خطة دعائية

وقد اتفق تامر حسني مع شركة روتانا علي عمل خطة دعائية واعلانية كبرى في مصر والوطن العربي بالاضافة الي خطة دعائية ستجوب العالم لتسويق البومة الجديد في الوطن العربي والعالم بشكل احترافي وقد وافقت شركة روتانا للانتاج الفني والموسيقي بالخطة التي قام باعدادها المطرب المصري المتألق .

يذكر ان اخر اعمال الفنان تامر حسني كانت فيلم ” اهواك ” الذي استحوذ علي اعجاب الجمهور والنقاد بالاضافة الي جمعه العديد من الارباح والمبيعات في مصر والوطن العربي بالاضافة الي اشتراكة في لجنة تحكيم وتقديم برنامج ” زا فويس كيدز ” الذي شاركة فيه نخبة من النجوم والمطربيين الكبار في الوطن العربي وهم ” المطربة نانسي عجرم ، والفنان الكبير كاظم الساهر ” .