أكد الفنان تيم حسن انتهاء تصوير مسلسل تشيللو للكاتب نجيب نصير و المخرج سامر برقاوى فى نهاية أبريل فى بيروت قبل أن يغادر دبى ليقضى أجازة قصيرة بدبى

و أظهر الحسن سروره بالعمل مع فريق تمثيلى من سوريا و مصر ولبنان و أكد أنهم بذلوا مجهود جبار ليقدموا دراما اجتماعية رومانسية بشكل إنسانى شديد الخصوصية ووفق حكايات الناس بأنه لا يخلو من التشويق
و اعتاد الحسن أن يقدم عمل لا يكتفى بدورة فقط و تأكيد على ذللك دورة فى مسلسل “تشيللو” و أنة ليس ضروريا أن يكون دورة يشبهه , فلكل عمل درامى حواراتة وأحداثة المطلوبة ليصل الفنان برسالة للجمهور .

وأكد الفنان على سعادتة بردود أفعال الجمهور عن مسلسل “الوسواس” والذى عرض على قناة “OSN” . ومؤكدا أن العمل كان تكريما له ولفريق العمل معة ولا يقل هذا التكريم عن تكريمهم من المنظمة العربية للعلاقات الدولية الشعبية بالإشتراك مع جامعة قنا .

وقدم الفنان تعازية عن رحيل الشاعر عبد الرحمن الأبنودى ، الذى قدم الفنان “على الحجار” أغنية تتر مسلسل “الوسواس” من كلماتة . ,وقال أ رحيلة خسارة كبيرة . وإذ كان صوتة صدى لما فى الروح والعقل بلا أى تكليف . وحضورة إن كان فى النص الدرامى أو فى شارتة يؤثر على الحكاية تأثيرا شديداً .  ,وأكد الحسن أن الأبنودى بكتابتة تتر مسلسل “الوسواس” يعتبر قد كتب نص درامى قائم بحد ذاتة .

وجدد الحسن طلبة وسط الصحفيين فى الإعلام المرئى والمسموع والمكتوب بإعتماد أى تصريح له عدا المكتوب على صفحتة بموقع التواصل الإجتماعى تويتر , ألا وهو (@actortaim) . وذلك لوجود عدد كبير من الصفحات الغير حقيقية والتى تحمل إسمة .

مسلسل "تشيللو"
مسلسل “تشيللو”