أخبار الفن

محمد كامل .. إنّـا لله و إنّـا إليه راجعون

بعد 74 عاماً من حياة ملأى بالأعمال الفنية ، وصلنا من الفنان  أشرف زكي أن الفنان الكبير محمد كامل صباح اليوم الثلاثاء على الساعة العاشرة غادرنا الفنان أحمد كامل إلى دار البقاء . و قد أكدت مصادرنا أنه أقام في مستشفى المعادي العسكري بعد أن اشتد عليه المرض ، و قد أشيعت حنازته اليوم عقب صلاة العصر من مسجد ” السيدة نفيسة” بالقاهرة _ مصر ، و سيقام العزاء يوم الخميس المقبل بمسجد عمر مكرم .

ممثل مصري من مواليد 3 يونيو 1944 ، حاصل على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية .
لم يغادر إلا بعد أن ترك خلفه عديد الأعمال المسرحية من سلاسل و مسرح ، شارك في عدة مسرحيات أهمها الصعايدة وصلوا و الزوبعة ، و كانت له أدوار مساعدة في عدة مسلسلات تلفزيونية كـ أرابيسك و زيزينيا و مسلسل شارع عبد العزيز مع الفنانة ليلى علوي و مسلسل شارع عبد العزيز مع الفنان عمرو سعد ، أما عن السنيما فقد شارك في أفلام  منها : أحلام هند و كاميليا ، مبرورك و بلبل ، احنا بتوع الاوتوبيس ، حب في الزنزانة ، الليل و آخره مع إلهام شاهين و فيلم جاءنا البيان التالي .
كان له اليوم الحظ الأوفر من منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر رحيله ، فلقد تداولوا صور نادرة له مع ابنته بعد أن نشرها في حسابه الخاص معلقا تحتها ” ابنتي حبيبتي ” .
683 682
 

 عظّم الله أجرك يا فن ،، لم يبقى لنا سوى قول ” إنــــا لله و إنــــا إليـــــه راجعون “

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى