أخبار الفن اليوم 28-7-2016 و تفاصيل عن مسرحية الباشا في الفلاشة وتصريح خطير من طبيب مايكل جاكسون

نقدم لكم آخر أخبار الفن اليوم من موقع مصر 365 بشكل مجمع في موضوع واحد يضم أشهر الأخبار لليوم ، وفي سرد لأهم ما جاء في اليوم نقدم لكم هذه الأخبار .

ميعاد العرض الأول من مسرحية ” الباشا في الفلاشة ” لندى بسيوني وعبد الله مشرف بمرسى مطروح

يبدأ عرض مسرحية ” الباشا في الفلاشة ” بمرسى مطروح أول أغسطس المقبل ، والذي يقوم ببطولته كلا من ندى بسيوني ، عبد الله مشرف ، علاء زينهم ، شمس ، وائل علاء ، انجى خطاب ، نور فخري ، عادل الكومي و محمد العمروسي ، ديكور وليد جابر ، أشعار محمود فتحي ، من تأليف فتحي الجندي واخراج سامي بسيوني .

وذكر المؤلف فتحي الجندي أن المسرحية تدور أحداثها في اطار كوميدي اجتماعي حول المتغيرات التي شهدتها الأمة في الآونة الأخيرة من غلاء الأسعار والبيوقراطية وغيرها ، كما أضاف أنه سيتم الانتقال بالعرض في عدة محافظات أخرى فور انتهائه في محافظة مرسى مطروح .

عمرو-سعد-2

رسالة عمرو سعد التي وجهها عبر صفحته على الفيس بوك

نشر الفنان عمرو سعد عبر صفحته على ” فيس بوك ” مجموعة من الصور المجمعة ، والتي علق عليها قائلا : ” صباح الحب والارادة أنا اخترت لكم الصور دي علشان تعرفوا ان فيه ناس تقدر تحول حاجات في واقعها مهملة وملهاش لازمة وقبيحة لحاجات مفيدة وجميلة ، وان ببساطة تقدر تغير الواقع مهما كان صعب لان البني آدم هو اللي بيصنعه أصلا ” .

وأضاف قائلا : ” عاوز أقولكم ان التغيير بيسكن في الاصرار والارادة والحب ، وان احنا لو بنحب شارعنا ومنطقتنا وبلدنا بجد هانتمنى نشوفهم أحلى و أجمل ، الحب مش كلمةسهلة بتتقال على القهاوي أو نسمعها في الأغاني ، الحب ايمان وفعل ، حتى طموحاتنا وأحلامنا و أهدافنا لازم نحبهم ” .

واختتم قائلا : ” في يوم من الأيام أنا نفسي كان قدامي صعوبات لن يتخيلها أحد والظروف كانت صعبة وفي نظر ناس كتير مستحيلة .. بس استحملت و أصريت وتعبت وعمري ما فقدت ايماني حتى وأنا ماشي في شوارع مصر بالليل ومفيش في جيبي غير تمن تذكرة المترو …. صدقوني نقدر بعون الله نخلق واقع جديد …. واستنوني ” .

720162619829856عمرو-سعد-كنت-بمشى-معييش-غير-حق-تذكرة-المترو-ونستطيع-تغيير-الواقع-ببساطة

مي كساب تضع حدا لونوس الذي بات يتنقل بينها وبين عائلتها كثيرا

نشرت الفنانة مي كساب صورة تجمعها هي وزوجها وأقرب الناس لهما على حسابها الرسمي على انستجرام موضحة أن ” ونوس الشيطان ” يعرف طريقه بين أقرب الناس لها وأنها تعمدت نشر صورة تجمعهم على أمل أن يكون الخير بداخلهم أكبر من 500 ونوس .

SANTA MARIA, CA - JUNE 03: Michael Jackson waves to fans as he arrives fo closing arguements in his child molestation trial at the Santa Barbara County Courthouse June 3, 2005 in Santa Maria, California. Jackson is charged in a 10-count indictment with molesting a boy, plying him with liquor and conspiring to commit child abduction, false imprisonment and extortion. (Photo by Frederick M. Brown/Getty Images)

تصريح خطير من طبيب مايكل جاكسون يتعلق بوفاته

صرح كونراد موراي الطبيب السابق لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون أنه كان ما زال على قيد الحياة عند وصوله المستشفى بالرغم من ادعاء التقارير الطبية أنه كان ميتا في ذلك الوقت . وقد وجد الطبيب مذنبا في جرم التسبب غير المتعمد في وفاة النجم ، قال أنه بقى في المركز الطبي ساعات على أمل أن يتعافى مايكل .

وأصر موراي في مقابلة صحفية له أنه غير مسؤول عن وفاة جاكسون في عام 2009 بسبب جرعة زائدة من المخدرات بما فيها البروبوفول ، كما ألقى كونراد باللائمة على المسعفين والذين شهد بعضهم في المحكمة بأن مايكل كانت لديه علامات لقلب يحتضر حين وصل الي مستشفى لوس أنجلوس .