آخر أخبار الفنانين اليوم 28-7-2016 .. سبب زيارة أحمد حلمى لشرم الشيخ وحفل كاظم الساهر بتونس

نقدم لكم اليوم آخر أخبار الفنانين من موقع مصر 365 بشكل مجمع في موضوع واحد يضم أشهر الأخبار لليوم ، وفي سرد لأهم ما جاء في اليوم نقدم لكم هذه الأخبار .

زيارة أحمد حلمي الاستكشافية في شرم الشيخ لتصوير فيلمه الجديد

صرح النجم أحمد حلمي عن سبب تواجده حاليا في شرم الشيخ حيث قال بأنه يقوم بزيارة سياحية واستكشافية من أجل دراسة تصوير فيلمه الجديد هناك رغبة منه في دعم السياحة ، ويرافقه في الزيارة منتج الفيلم وليد صبري ومخرجه خالد مرعي .

قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء باستقبال أحمد و مرافقيه فور وصولهم الى شرم الشيخ ، والى الآن لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن ميعاد تصوير الفيلم الجديد .

يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمي كان فيلم ” صنع في مصر ” الذي تم عرضه عام 2014 وشاركه في البطوله ياسمين رئيس ، دلال عبد العزيز ، بيومي فؤاد ، ادوارد وعبد الله مشرف ، من تأليف مصطفى حلمى واخراج عمرو سلامة .

كاظم-الساهر-2

وصول كاظم الساهر الى تونس لاحياء حفل مهرجان قرطاج

وصل قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر الى تونس منذ بضع سويعات ، قادما من الأردن لاحياء حفلته الغنائية غدا الجمعة الموافق 29 يوليو ، ضمن ليالي مهرجان قرطاج الدولي في دورته ال 52 والمقامة حاليا في تونس ، ومن السابق ذكره أن الساهر قد أحيا أمس الأربعاء حفلا غنائيا ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن في دورته ال 31 والتي تقام في الفترة من 21 الى 31 يوليو .

ومن المقرر أن يسبق حفل كاظم الساهر حفلات غنائية للنجوم سميرة سعيد ونجوى كرم والشاب خالد والمغني الأمريكي جايسون ديرلو في مهرجان قرطاج ، كما يشارك أيضا في المهرجان سعد لمجرد وملحم بركات وصابر الرباعي والمغني الفرنسي ميتر جيمس .

487

سيد رجب في طريقه الى بيروت لتعاقده على مسلسل لبناني اليوم

يسافر الفنان سيد رجب اليوم الخميس الى بيروت للاتفاق على عمل درامي لبناني سوري ، يشارك فيه عدد من الفنانين المصريين ، رفض رجب أن يخبر أحد بتفاصيل العمل لحين تعاقده وبدء تصوير دوره رسميا .

وجاء اختيار رجب من قبل أحد المنتجين الكبار في بيروت بعدما حقق نجاحا باهرا في عالم الدراما التليفزيونية في مسلسل ” فوق مستوى الشبهات ” الذي عرض في شهر رمضان الماضي والذي مؤديا شخصية ” عز ” مع النجمة يسرا .

وكان سيد رجب قد عاد الأحد الماضي من لبنان بعد قضائه فترة استجمام هناك وصلت ل 10 أيام ، وقضى هذه الفترة في عمل اتفاقات مبدئية مع أحد المنتجين اللبنانين الذي رشحه للمشاركة في بطولة مسلسل هناك .

نشوى مصطفى تنشر صورة لها على الانستجرام أثناء تأديتها العمرة

نشرت الفنانة نشوى مصطفى صورة لها أثناء تأديتها مناسك العمرة في الديار المقدسة مما أثار اعجاب الكثير من متابعيها وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام : ” الحمد والشكر لله أتممت العمرة ربنا يتقبل يا رب ” .

2016-07-28_00011