أخبار الفن اليوم 28-7-2016 .. فيديو هاشتاج “كلنا العراق ” يكتسح مشاهدات اليوتيوب ورسالة شكر موجهة لمحمد دياب وتفاصيل تصوير فيلم رمضان الجديد

في هذا الموضوع نقدم لكم مجموعة من أحدث أخبار الفن لليوم من موقع مصر 365 ، وفي سرد لأهم ما جاء نقدم لكم هذه الأخبار .

فيديو هاشتاج ” كلنا العراق ” يحقق 72 ألف مشاهدة على اليوتيوب

أطلق الفنان حسين الجسمي هاشتاج ” كلنا العراق ” وشارك فيه عدد من نجوم الفن بالصوت والصورة مدندنين جملة ” كلنا العراق ” وقد حقق الفيديو 72 ألف مشاهدة على اليوتيوب ، وكان الفيديو يحمل رسالة شكر من الجسمي حيث قال فيه ” وجودكم وتفاعلكم ما هو الا رسالة صادقة في حب وطننا العربي الحبيب وحب أهلنا في العراق شكرا لتواجدكم المثمر ” .

الا

رسالة خالد يوسف ل ” محمد دياب

وجه المخرج خالد يوسف رسالة الى مخرج فيلم ” اشتباك ” خالد دياب على حسابه الرسمي على تويتر مشيدا بجودة الفيلم وبراعة أبطاله .

وجاء في الرسالة : ” تأكد أن كل المؤمنين بقيم الحرية والابداع وراءك وتيقن بأنك صنعت فيلما عظيما .. يجب أن نحني رؤسنا احتراما لابداعك وفريق عملك ” .

فيلم ” اشتباك ” من تأليف واخراج محمد دياب وبطولة طارق عبد العزيز ونيللي كريم وهاني عاجل وأحمد مالك وعمرو القاضي و حسني شتا .

720161213142021بوستر-الفيلم

تصوير محمد رمضان لفيلمه الجديد ” جواب اعتقال

يصور اليوم الخميس الفنان محمد رمضان عدد من مشاهده الداخلية في فيلمه الجديد ” جواب اعتقال ” ، داخل وزارة الزراعة بمنطقة الدقي ، وأوضح منتج العمل أحمد السبكي أن التصوير سيستمر اليوم الخميس فقط وستحصل بعدها أسرة العمل على أجازة يومان لحين تحديد موقع التصوير المقبل للفيلم لانهاء المشاهد المتبقية .

فيلم ” جواب اعتقال ” للمنتج أحمد السبكي ، تأليف واخراج محمد سامي ، ويشارك محمد رمضان في البطولة كلا من اياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز وسيد رجب ومحمد عادل ومحمد الدسوقي ، والفيلم تدور أحداثه حول ارهابي ينتمي لاحدى الجماعات المتطرفة ، يقع في قصة حب فتغير مجرى حياته .

2016-07-27-1469625794-756179-nerveposter

فيلم ايما روبرتس الجديد يجلب ايرادات طائلة في أول أيامه

حقق فيلم الجريمة nerve الذي يقوم ببطولته النجم دايفد فرانكو والنجمة ايما روبرتس ايرادات طائلة في اليوم الأول من افتتاحه في شباك التذاكر الأمريكي ، حيث يقال أن تلك الايرادات قد وصلت الى 1.1 مليون دولار .

الفكرة الرئيسية للفيلم تعتمد على التحذير من مخاطر الألعاب الالكترونية ، والتي تقع فيها بطلة الفيلم ” فيي ” وتجسد شخصيتها النجمة الشابة ايما روبرتس .

يقع فيلم “nerve ” في منافسة قوية مع أفلام ينتظرها شباك التذاكر في أمريكا هذا الاسبوع منها فيلم ” Jason borne ” لشركة يونيفرسال ومن بطولة مات ديمون ومن المتوقع أن يحقق ايراردات قوية في الأيام الأولى من افتتاحه ، وأيضا فيلم ” Bad moms ” للنجمة ميلا كونيس ، كما أنه سيكون الأسبع الثاني لفيلم المغامرة المتصدر شباك التذاكر حاليا ” Star trek beyond ” .