أول تعليق لريهام سعيد بعد الحكم ببرائتها

قدمت الإعلامية ريهام سعيد ، في أول تعليق على برائتها في قضية سب وقذف مساعد مخرج برنامجها، التحية والشكر لكل شخص وقف بجانبها في محنتها، مضيفة أنها تشكر كل من وقف بجانبها في محنتها.

وأوضحت «سعيد»، في فيديو نشرته صفحتها، «الأزمة كشفت لها معادن الأشخاص ومدى علاقتها بهم»، مضيفة أن «هذا الموقف أثبت لها أن مصر لديها قضاء عادل وشامخ».

ولفتت إلى أنها «لا تعتبر ما حدث لها شر، كما يعتقد الجميع، بل إنه خير كبير لها، بعد أن ثبت لها أن الله تعالى يقف بجانبها، عندنا عدل، وعندنا دولة، وعندنا حقوق بترجع لأصحابها، وأنا بحب مصر جدًا».

وتابعت: «ناس كتير أهدتني أشياء كثيرة بعد براءتي اليوم منها مصحف وعلم مصر وورد، وشكرا لكل الناس اللي وقفت معايا في أزمتي، والذي حدث هو رسالة لكل أعداء النجاح وكل من يحاول إسقاط أشخاص ناجحين».

ولفتت إلى أن كثيرا من الناس طلبت منها أن تتصالح وتدفع أموالاً من أجل انتهاء المشكلة، ولكنها كانت مصرة على الاستمرار لأن لديها ثقة في القضاء الشامخ.

وكانت محكمة جنح أول أكتوبر جنوب الجيزة، قد قضت الأربعاء، بقبول استئناف الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير » على الحكم الغيابى الصادر ضدها بالحبس لمدة عام، في قضية اتهامها بالاعتداء بالضرب على مساعد مخرج برنامج «قلبك أبيض»، وبرأتها المحكمة من الاتهام المسند إليها، بعد سماع شهود الواقعة من الطرفين.