أرخص سيارة صينى فى مصر
سيارة جيلى باندينو

يلجأ أغلب الراغبين فى شراء السيارات إلى شراء سيارات مستعملة نظرا لعدم المقدرة على شراء الجديد، ولكن السيارات المستعملة لا تخلو من المشكلات إن آجلاً أو عاجلاً، اليوم نقدم لكم الحل.

نقدم لكم أرخص سيارة صينى بالسوق المصرية 2015 وهي ” جيلي باندينو

تأخذ جيلي باندينو الجديدة من غبور أوتو فكرة السيارة الأولى في حياتك إلى مستوى جديد، حيث أن جيلي باندينو تقدم أكثر بكثير مما تتوقعه وتعطي لحياتك بداية أكثر قوة وإنطلاق، لتكون شريكاَ لك في كل ما أن تطمح أن تصل إليه .. وأكثر بكثير.

يقف وراء باندينو الجديدة الصانع الصيني العملاق صاحب التجربة العريقة “فولفو“، ألا وهو شركة “جيلي“.وذلك بعدما إنضمت فولفو لتصبح أحد شركات مجموعة جيلي عام 2010، الأمر الذى دفع جيلي لأنتقدم لسوق السيارات العالمي تجربة مختلفة تحمل خبرة ومعرفة العديد من صانعي السيارات المخضرمين، بالإضافة لطموح جيلي في بناء أسطورتها الخاصة التي انطلقت من الصين.

الجدير بالذكر أن جيلى استطاعت أن تتخذ خطوات واسعة لصناعة السيارات الصينية نحو المستقبل، يأتى هذا بعد انفتاحه علي العديد من التجارب ذات التاريخ الطويل في صناعة السيارات.

تأتي  باندينو بمجموعة كبيرة من الكماليات لضمان تجربة قيادة سهلة ومريحة في كل مرة،حيث أن بها نظام الغلق المركزي للأبواب، مكيف للهواء، مفتاح ريموت كنترول، جهاز انذار ضد السرقة، زجاج خلفي حراري، زجاج أمامي كهربائي، مرايات كهربائية، هذا إلى جانب نظام الوسائط المتعددة المزود بفتحات AUX وUSB و4 سماعات بالأبواب الأمامية والخلفية.

ينبغى على من يرغب بامتلاك سيارة تتميز بتصميم ممتاز وكماليات جيدة بالإضافة إلى السعر المناسب التفكير فى اقتناء هذه السيارة.

وللمزيد من المعلومات عن السيارة إضغط هنا.