بالصور.. مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2016
سيارة تويوتا كورولا 2016

حصلت تويوتا كورولا 2016 الجديدة على ملامح جديدة تماماً بالنسبة للواجهة الامامية، حيث أنه هناك مجموعة مجددة من المصابيح الرئيسية، وشبكة تهوية جديدة،  بالإضافة إلى مصد أمامي مختلف تماماً عن سابقه.

وأصبحت الشبكة الامامية رفيعة للغاية حتى أنها أضحت تشابه السيارة تويوتا ياريس Toyota Yaris، أيضا المصابيح الامامية اصبحت أقل حجما من حيث التصميم و أقل حدة عن الموديل الحالي .

مقدمة سيارة تويوتا كورولا 2016
مقدمة سيارة تويوتا كورولا 2016

فى حين لم يكن هناك تحديثات ضخمة في مؤخرة السيارة وإنما فقط تم تقليص حجم المصد الخلفي.

المنظر الخلفى لسيارة تويوتا كورولا 2016
المنظر الخلفى لسيارة تويوتا كورولا 2016

أما من الداخل فقد حصلت السيارة على تحديثات في تصميم عجلة القيادة و شاشات عرض السرعات

سيارة تويوتا كورولا 2016 من الداخل
سيارة تويوتا كورولا 2016 من الداخل

 

الجدير بالذكر أن نادي السياراتADAC ” الذي عقد مؤخرا بمدينة ميونيخ جنوب ألمانيا، قد أشاد بالسيارة اليابانية، بعدما لم تظهر السيارة ضمن قائمة العيوب التى يصدرها النادي، وتم اعتبارها من أكثر السيارات اعتمادية.

يذكر أن النادي كان قد وضع عدة ملاحظات بسيطة علي بعض الموديلات القديمة للسيارة من موديل 2002 حتي موديل 2005، بعد اشارة الخبراء المختصين لبعض حالات انزلاق خراطيم ضغط الشحن، بالإضافة إلى بعض حالات الخلل البسيطة في نظام التحرك في المحرك.

وكورولا ليست الوحيدة التى حازت على تحديثات شكلية، حيث أن الشركة العريقة قامت بالتعديل على مجموعة واسعة من طرازاتها ذات الشعبية الكبيرة، مثل سيارة تويوتا كامري الجديدة، والسيارة الهاتشباك المدمجة تويوتا أوريس 2016.