أسعار ومواصفات سيارة سينوفا 2015
سيارة سينوفا

يتجه الكثير منّا هذه الأيام إلى شراء سيارة، نظرا لصعوبة المعيشة بدونها بسبب ازدحام المواصلات الشديد، إلى جانب متعه القيادة، ما يدفع اناس إلى البحث والتدقيق فى كل ما هو جديد وسعره مناسب فى الوقت ذاته، الأمر الذى يفسر تنافس الدول فيما بينها بغرض تقديم كل ماهو جديد بسعر مناسب وجودة عالية.

ولا يخفى على أحد أن الصين بدأت تطور في أدائها في الآونة الأخيرة، وتطل علينا كل يوم بطراز جديد وموديل أكثر من رائع يتلافى ملاحظات الماضى، ومن الموديلات الحديثة والتي لاقت إعجاب الكثيرين ” سيارة سينوفا “، والتى من المقرر أن تغير نظرة العالم تجاه السيارات الصينى.

وتتميز السيارة بنظام فرامل ABS ، وتوزيع اليكتروني لقوة الفرامل EBD ، بالإضافة إلى نظام ضد السرقة، ووسادة هوائية للسائق، هذا بالإضافة إلى وسادة هوائية للراكب الأمامى.

كما تتمتع السيارة بغلق مركزى للأبواب مع الحركة، زجاج كهربائى، ونظام تحكم بالمصابيح الأمامية، جنوط سبور، مصابيح امامية أوتوماتيك، و مصابيح LED  الحديثة، ومصابيح ضباب، وحساس مطر ، وحساس ركن، كمبيوتر رحلات، فتحة سقف، مشغل اقراص مدمجة، التحكم في ارتفاع كرسي السائق، مرأة قابلى للتسخين، مكان تثبيت مقعد الطفل، مساند رأس خلفية، راديو، مدخل AUX، مدخل USB.

 

أسعار ومواصفات سيارة سنوفا
أسعار ومواصفات سيارة سنوفا