منوعات

أحدث تردد لقنوات الكارتون "كوكي كيدز، ميكي، براعم، كروان" 2016 على النايل سات

كما نعرف أن الاطفال هم زينة الحياة الدنيا،وان من وسائل التسلية لهؤلاء الملائكة الصغار مشاهدة افلام الكارتون ومسلسلات الكارتون الجميلة والمفضلة لديهم، وبالطبع فأن ذهبنا في اي منزل به اطفال نجد ان الاباء والامهات يتركون التلفاز على قنوات الكارتون دائما للاطفال من اجل تعلم القيم الايجابية من افلام الكارتون الهادفة.
ويوجد الكثير من قنوات الكارتون الخاصة بالاطفال على النايل سات والتي تعرض افلام الكارتون المميزة مثل:”الاسد الملك، سندريلا، توم وجيري، نيمو، الاقزام السبعة،…….”، ودائما ما تبحث ربات البيوت عن احدث الترددات الخاصة بتلك القنوات لتقوم بضبطها على جهاز الريسيفر.
واليوم احضرنا لكم احدث الترددات الخاصة بعدد من القنوات الكارتونية:

  • تردد قناة ميكي:

تعتبر من القنوات التي تعرض عدد من افلام الكارتون المدبلجة والتي استطاعت ان تحصل على اعلى نسبة مشاهدة، وترددها هو:11258 H.

  • تردد قناة كوكي كيدز:

هدف قناة كوكي هو تنمية مهارات الطفل عن طريق اذاعة الاغاني التي تعلم الطفل قراءة الارقام والحروف وحفظهم بشكل ميسير، كما انها تعرض مجموعة رائعة من افلام الكارتون التي يحبها الاطفال، وترددها هو:11602 H.

  • تردد قناة براعم:

هدف قناة براعم هو غرس المبادئ والاخلاق الطيبة في نفوس الاطفال، وذلك عن طريق اذاعة برامج هادفة تتحدث عن طرق التربية الحديثة، وترددها هو: 11564 H.

  • تردد قناة كروان كيدز:

هي قناة ليبية تم اطلاقها على النايل سات خصيصا من اجل الاطفال، وهي قناة تربوية و ترفيهية و تعليمية و ثقافية وترددها هو: 10727 H.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى