منوعات

تردد قناة مصر الآن 2019 على النايل سات وهوت بيرد

تردد قناة مصر الآن ، تقدم قناة مصر الآن مجموعة من البرامج السياسية والاقتصادية التي تنقل الوضع الحالي في مصر ، كما تحاول قناة مصر الآن إبراز مساوئ الحكم الحالي في البلاد وانتقاده بكل الطرق ، كما أنها قناة تابعة لجماعة الإخوان، ما عرضها لعدد من المشكلات الخاصة بالبث ، مثل توقف الإرسال لفترة زمنية قصيرة وعودته مرة أخرى ، على القمر الصناعي المصري نايل سات ، وعلى القمر الصناعي هوت بيرد.

نبذة عن قناة مصر الآن

بدأت قناة مصر الآن بثها ، بعد سقوط نظام الإخوان وعزل الرئيس الأسبق محمد مرسي ، وهو الوقت ذاته الذي انطلقت فيه قنوات أخرى ، مثل «مكملين ، الشرق ، والثورة» وغيرهم. وتبث قناة مصر الآن إرسالها من دولة تركيا في الوقت الحالي ، حيث إن الدولة التركية معروفة بتأييدها الشديد لجماعة الإخوان المسلمين ، وذلك بعد توقف بث قناة مصر الآن من مصر.
تقدم قناة مصر الآن ، باقة من البرامج التي تحرض بشكل مباشر ، على حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري ، فبعد أي أحداث تقع على الساحة ، تبدأ قناة مصر الآن تحليلها ، وتوضيح الآثار السلبية لها وانتقادها ، وترصد قناة مصر الآن كذلك ، الوضع الاقتصادي للبلاد ، وما يقع على عاتق الشعب من أعباء ، مثل تحمل ارتفاع الأسعار وتدهور الأوضاع ورفع الدعم.
وتمتلك قناة مصر الآن ، حسابا خاصا بها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ، يتابعه كثير من نشطاء التواصل الاجتماعي ، كما تعرضت قناة مصر الآن إلى مجموعة من المشكلات ، بينها التشويش على بثها حتى لا يتمكن الجمهور من متابعتها ، بسبب المحتوى التحريضي على الجيش المصري الذي تقدمه قناة مصر الآن ، ما يهدد الأمن العام في البلاد ، فضلا عن بعض المشكلات الداخلية في قناة مصر الآن ، والتي أدت إلى توقف بث قناة مصر الآن لفترة ، لكن البث سرعان ما عاد مرة أخرى.

برامج قناة مصر الآن

وتقدم قناة مصر الآن ، مجموعة من البرامج السياسية والإخبارية المتنوعة ، التي استحوذت على نسبة عالية من متابعة الجمهور ، وأشهر برامج قناة مصر الآن ، برنامج مصر النهارده ، تقديم الإعلامي عبد الناصر علي ، كما تقدم قناة مصر الآن كذلك ، برامج للإعلامي معتز مطر ، ومحمد ناصر.

تردد قناة مصر الآن

ويمكن لمتابعي قناة مصر الآن ، متابعة بث القناة على تردد قناة مصر الآن على القمر الصناعي المصري نايل سات ، حيث يمكنك ضبط إعدادات جهاز الاستقبال لديك على تردد قناة مصر الآن وهو 11823 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب عمودي ، معامل تصويب الخطأ 6/5. كما يمكنك استقبال بث قناة مصر الآن على  القمر الصناعي هوت بيرد من خلال ضبط الجهاز على تردد قناة مصر الآن وهو 11317 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب عمودي ، معامل تصويب الخطأ 4/3.

تابعوا هذه الترددات أيضاً: 

تردد جميع قنوات الحياة 2016 على النايل سات: تردد قناة الحياة الحمراء وتردد قناة الحياة البنفسجي
تردد جميع قنوات صدى البلد 2016 على النايل سات: تردد قناة صدى البلد و تردد قناة البلد دراما
تردد قنوات الأطفال 2016: تردد قناة براعم وتردد قناة كوكي كيدز وتردد قناة سبيس تون
تردد جميع قنوات دينية أطفال 2016: تردد قناة سمسم و تردد قناة طيور الجنة وتردد قناة كراميش
تردد جميع قنوات الطبخ 2016: تردد قناة cbc سفرة و تردد قناة فتافيت وتردد قناة samira

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى