أسعار الدولار الامريكي اليوم الاربعاء 23-3-2016 , تابع اسعار الدولار الامريكي في السوق السوداء 23 مارس

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية اسعار الدولار الامريكي اليوم الاربعاء 23-3-2016 في السوق السوداء ومكاتب الصرافة والبنوك الحكومية المصرية بعد قرارات البنك المركزي المصري بقيادة محافظه بعد تعويم الجنية في البنك الاهلي وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك الاسكندرية وبنك ناصر الاجتماعي والبنك العربي الافريقي تابعونا علي مدار الاسبوع يوميا في تغطية اقتصادية .

حيث اكد خبراء الاقتصاد ان سعر الدولار الامريكي في البنوك قد تم تثبيتة بعد قرار البنك المركزي المصري بزيادتة منذ ايام حيث وصل سعرة اليوم للشراء 8.85 جنيها اما للبيع فقد وصل سعره الي 8.90 جنيها مصريا للدولار الواحد في البنك الاهلي وبنك مصر والقاهرة وبنك الاسكندريةوناصر الاجتماعي والبنك العربي الافريقي .

اما بخصوص اسعار الدولار الامريكي في السوق السوداء فقد وصل سعر الدولار الامريكي الي 10 جنيهات مصريه للشراء اما البيع فقد وصل سعر الدولار الي 10.2 جنيها مصريا .

يذكر ان سعر الدولار الامريكي قد زاد منذ نهايات عام 2015 وحتي الان اكثر من ثلاث جنيهات مرة واحدة بعد ازمة اقتصادية طاحنة تمر بها مصر ولا تزال مع انخفاض معدلات السفن التي تمر في قناة السويس ونقص في عدد السياح بعد حادث الطائرة الروسية .

وقد اكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ان الازمة ستنتهي في خلال ايام ووعد الشعب المصري بعدم وجود تضخم اقتصادي في السلع الضرورية.