اسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الخميس 24-3-2016 , تابع اسعار الذهب عيار 18 في الصاغة المصرية

أسعار الذهب عيار 18 وعيار 21 وعيار 24 في السوق المصرية اليوم الخميس 24-3-2016 وذلك بعد الارتفاعات الحادة في اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية في تعاملات شهر يناير وفبراير ومارس الجاري ، حيث ادى الي ارتفاع في سعر الذهب والجنية الذهب بشكل كبير بسبب اندفاع المواطنين في شراءة لتأمين مدخراتهم من تدهور حال الجنية المصري امام الدولار الامريكي في السوق المصري والاقتصاد تابعونا في تغطية حصرية علي موقع مصر 365 الاخباري.

حيث وصل سعر الجنية الذهب في السوق المصرية الي 2500 جنيها مصريا للجنية الذهب الواحد في محلات المجوهرات والصاغة المصرية في وسط البلد .

اما اسعار الجرام الواحد لعيار 18 فقد وصل الي 312 جنيها مصريا وعيار 21 قد وصل سعر الي 320 جنيها اما سعر عيار 24 قد وصل سعر 325 جنيها مصريا .

يذكر ان سعر الذهب المصري قد ارتفاع بسبب ارتفاع سعر الدولار الامريكي وانهال العديد من المواطنين المصريين بشراء الذهب لتأمين مدخراتهم بعد سحبها من البنوك التي أصبحت الفائدة بها دون جدوى.

وقد راي احمد اسماعيل ان هروب المصريين نحو الذهب سيؤدي الي كثرة السرقات وجرائم القتل والسرقة بالاكراه في الوقت القادم بسبب تخزين المصريين مخدراتهم الذهبية ومقتناياتهم ومجوهراتهم في المنازل والبيوت وسط مستوى امني ضعيف نوعا ما بعد تركيزة علي العمليات الارهابية التي يقوم بها جماعات متطرفة داخل العاصمة والمحافظات .