أسعار الدولار الامريكي اليوم الجمعة 25-3-2016 , تابع اسعار الدولار الامريكي في السوق السوداء

نقوم من خلال مراسلينا بتغطية اسعار الدولار الامريكي اليوم الجمعة 25-3-2016 في السوق السوداء ومحلات الصرافة المصرية في القاهرة الكبرى ومدن الصعيد ومدن الدلتا ومدن القنال بالاضافة الي ارتفاع سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية في السوق السوداء وسط انهيار اقتصادي كبير في السوق المصري والتجارة ومنع الاستيراد لبعض المنتجات الهامة في السوق المصرية تابعونا في تغطية علي مدار الاسبوع لسعر الدولار الامريكي.

حيث اكدت تقارير اليوم انخفاض سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية في السوق السوداء الي 9.90 جنيها مصريا للدولار الواحد بالنسبة للشراء اما البيع فقد وصل الي 9.95 جنيها مصريا للدولار الواحد وذلك بعد قيام البنك المركزي المصري باغلاق مكاتب صرافة كبرى كانت تعمل علي في السوق السوداء واحتكار اسعار الدولار الامريكي واستغلال الازمة.

وقد وصل سعر الدولار في البنوك الحكومية اليوم الي 8.86 جنيها مصريا للدولار الامريكي الواحد بالنسبة للشراء اما البيع فقد وصل الي 8.90 جنيها مصريا  في بنك القاهرة ومصر وبنك الاسكندرية والبنك الاهلي المصري.

يذكر ان السوق الاقتصادي المصري في ازمة كبرى وسط تضخم حاد في اسعار السلع الهامة في مصر حيث زادت اسعار المنتجات الضرورية بنسبة كبيرة بالاضافة الي قيام الجيش المصري بمحاولة سد العجز من خلال انتشار سيارات الجهاز الوطني للقوات المسلحة لمحاولة ضبط الاسعار .