اسعار الذهب اليوم الجمعة 25-3-2016 , تابع اسعار الذهب في الصاغة المصرية

نقوم بعرض اسعار جرامات الذهب عيار 18 وعيار 21 وعيار 24 اليوم الجمعة 25-3-2016 حيث ان اسعار الذهب في تذبذب عالي بسبب ازمة الدولار الامريكي التي تجتاح مصر منذ الشهور الاولى لعام 2016 وحتي الان حيث يتقلص سعر الذهب يوما ويرتفع بشكل جنوني يوما وسط حالة من الاضطراب والترقب من المواطن المصري بعد ارتفاع اسعار بعض السلع وقيام بعض التجار بمحاولة رفع اسعار اخرى بعد توقف حالة الاستيراد من الخارج من قبل الحكومة المصرية للحفاظ علي مخزون الدولار الامريكي في مصر ، تابعونا لنقوم بوضع بين ايديكم اسعار الذهب الخام والمجوهرات في مصر والسوق المصرية اسبوعيا وعلي مدار الشهر .

هي وصل سعر الجنية الذهب اليوم الجمعة 25-3-2016 الي سعر 2485 جنيها مصريا في تعاملات اليوم حيث كان امس سعر الجنية الذهب 2490 جنيها مصريا واول امس 2480 جنيها مصريا في حالة من التذبذب الكبير بسبب ازمة ارتفاع سعر الدولار وقرارات البنك المركزي المصري بتعويم سعر الجنية المصري امام الدولار الامريكي.

حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 18 الي 311 جنيها مصريا اما سعر الجرام الواحد للذهب عيار 21 فقد اصبح اليوم الجمعة 25-3-2016 320 جنيها مصريا اما عيار 24 فقد وصل الي 329 جنيها مصريا للجرام الواحد.

اما بخصوص الذهب الابيض فقد اشتعلت اسعارة بشكل كبير حيث اكد احد التجار البارزين في وسط البلد بالقاهرة الكبرى ان نسبة المشترين للذهب الابيض اصبحت معدومة هذه الايام في جميع مناطق وسط البلد .

وأضاف احد المواطنين ان سعر الدولار هو سبب تذبذب سعر الذهب بجميع اعيرتة في مصر حيث ان سعر الدولار الامريكي وارتفاعة حيث وصل اليوم الي 9.90 جينها مصريا في السوق السوداء .

وتابع ان سعر الدولار الامريكي سيظل في ارتفاع بسبب توقف السياحة في مصر منذ سقوط الطائرة الروسيةوتوقف الرحلات السياحية الي مصر حيث ان مدينة شرم الشيخ لا يوجد بها اي سائح الان في حالة ركود اقتصادي وسياحي كارثي ادى الي هروب العديد من الشباب خارج البلاد.