اسعار الريال السعودي اليوم الاحد 27-3-2016 , تابع اسعار الريال السعودي في البنوك 27 مارس

نقوم اليوم بعرض كل تفاصيل اسعار الريال السعودي عملة المملكة العربية السعودية في السوق المصرية بعد ارتفاع وانخفاض بعد ارتفاع سعر الدولار الامريكي في السوق المصرية مقابل الجنية المصري فقد وصل سعر الدولار الامريكي في مصر الي 10 جنيهات مصرية اما في البنوك الحكومية فقد وصل الي8.85 جنيها مصريا تابعونا في تغطية حصرية يوميا لسعر الريال السعودي.

اسعار الريال السعودي اليوم الاحد 27-3-2016 في البنوك المصرية وصلت الي سعر شراء 2.50 جنيها مصريا اما سعر البيع فوصلت الي 2.55 جنيها مصريا في البنك الاهلي المصري وبنك القاهرة وبنك الاسكندرية وبنك القاهرة وذلك بعد ارتفاعت كبرى للدولار الامريكي.

وقد وصل سعر الريال السعودي في السوق السوداء الي 2.60 جنيها مصريا للشراء وسعر البيع وصل الي 2.65 وذلك في مكاتب الصرافة بوسط البلد ومدينة نصر.

يذكر ان العديد من المواطنين المغتربين والوافدين في السعودية من الجالية المصرية اكدوا انهم لم يقوموا بتحويل العملات الاجنبية والريال السعودي وذلك لمحاولة الاستفادة من فروق السعر للعملات بعد ارتفاع جميع العملات الخليجية والعربية والاجنبية امام الجنية المصري.

وقد رجح العديد من خبراء الاقتصاد ان يستمر الارتفاع حتي يصل سعر الريال السعودي الي 3 جنيهات مصرية في خلال الاشهر القادمة في موجة من الارتفاعات الجنونية للعملات دون توقف وقيود.