اسعار الذهب اليوم الاثنين 28-3-2016 , تابع اسعار الذهب اليوم 28 مارس

اسعار الذهب اليوم في السوق المصري عيار 18 واسعار الذهب عيار 21 واسعار الذهب عيار 24 قد وصلت الي سعر مضاعف مع تذبذب الاسعار للعملات الاجنبية والخليجية فقد ارتفع اليورو الاوروبي في السوق المصرية الي اكثر من عشر جنيهات مصربة وسعر الدينار الكويتي الي 29 جنيها مصريا بالاضافة الي ارتفاع اسعار الذهب الابيض تابعونا في تغطية حصرية طوال اليوم الاثنين 28-3-2016 .

وقد وصل سعر الذهب الابيض الي 400 جنيها مصريا للجرام وسعر جرام 18 الي 306 اما سعر جرام الذهب عيار 21 الي 319 وعيار الذهب عيار 24 الي سعر جرام وصل الي 330 جنيها .

اما سعر الجنية الذهب فقد وصل الي 2475 جنيها مصريا للجنية الذهبي الواحد في الصاغه المصرية بالقاهره الكبري ووسط البلد ومدن الدلتا والاقاليم المحيطة .

يذكر ان لم يجد اي تغيرات حقيقية في اسعار معدن الفضه في الاسواق المصرية بشكل كبير في تلك الاونة التي تمر بها الحاله الاقتصادية المصرية .

وقد اكد احمد سلام احد التجار البارزين للذهب ان التذبذب في اسعار الذهب في مصر ادي الي قيام الكثير من الزبائن في التردد بشراء المصوغات والذهب في تلك الاونه .

وقد اضاف ان اسعار المصنعيه نحاول من خلال الغرقة التجارية وقسم الذهب بها في تخفيض تكالفها للعمل علي زياده الاقبال عليها بشكل اكثر رواجا.

وسيقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية يومية علي مدار الاسبوع لمحاولة اعلام متابعي الموقع كل اسعار الذهب بجميع اعيرته .