اسعار الدولار الامريكي اليوم الخميس 31-3-2016 , تابع اسعار الدولار في السوق السوداء 31 مارس

اسعار الدولار الامريكي اليوم الخميس 31-3-2016 وذلك مقابل الجنية المصري في السوق المصرية في البنك الحكومية ببنك مصر والقاهرة والبنك الاهلي المصري وبنك الاسكندرية وبنك ناصر الاجتماعي لليوم الخميس حيث نقوم بعرض نتائج التعاملات في السوق السوداء التي تقلصت وثبتت اسعار الدولار الامريكي فيها الي حدا ما في اليومين السابقين بالاضافة الي اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية في مكاتب الصرافه تابعونا اول باول .

حيث وصل سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء الي 9.90 جنيها مصريا لبيع الدولار الامريكي الواحد اما سعر الدولار الامريكي الواخد بالنسبة للشراء فقد وصل الي 9.85 جنيها مصريا في انخفاض بسيط وصل الي 10 قروش ، بالاضافة الي ثبات السعر الدولاري بعد اغلاق 5 مكاتب صرافة امس .

وقد وصل سعر الدولار الامريكي في السوق المصرية بالبنوك الحكومية الي 8.80 جنيه مصري للشراء و 8.85 جنيها مصريا للبيع في بنك القاهرة ومصر والاهلي وبنك ناصر الاجتماعي وذلك بعد قرارات البنك المركزي المصري التي ادت الي قفزات كبري للسعر مت 7.80 جنيها للشراء و 7.83 جنيها للبيع في العام الماضي الي تلك الاسعار الاي زادت جنيها كاملا .

اما بخصوص سعر الدولار الامريكي في مكاتب الصرافه فقد وصل سعر الدولا الامريكي الي 9.60 جنيها مصريا شراء و 9.70 جنيها للبيع في مكاتب مدينة نصر والعبور ووسط البلد بالقاهرة الكبري