ارتفاع مفاجئ يشهدة سعر الدولار الأمريكى والريال السعودى اليوم فى السوق السوداء – آخر تحديثات سعر الريال والدولار اليوم

شهد الريال السعودى هو الآخر اليوم ارتفاعاً مفاجئاً، نظراً لزيادة الطلب علية من قبل شركات السياحة والمستوردين فى ظل النقص الواضح فى العملات فى الوقت الحالى بالبنوك.
حيث بدأ الريال السعودى يسير على نهج الدولار الأمريكى فى الأرتفاع بشكل غير مسبوق، حيث ازدادت حاجة المواطنين الى توافر الريال السعودى، خصوصا مع قرب موسم العمرة فى شهر رجب وشعبان ورمضان القادمين، فأصبحت البنوك غير قادرة على توفير احتياجتهم من العملة، الأمر الذى أدى بالضرورة الى اشتعال سعر الريال السعودى فى السوق السوداء .

ويتوقع الكثير من المتعاملين في الريال السعودي وفي ظل نقص المعروض منه أن يرتفع سعره أمام الجنية المصري لمستوى قياسي وتاريخي حيث أنه من المتوقع أن يصل سعر الريال السعودي في السوق السوداء إلى نحو 3.50 جنيه.

هذا وطبقا لتوقعات الخبراء والمتعاملين بالريال السعودى، سوف يشهد سعر الريال ارتفاعا ملحوظا امام الجنية المصرى خلال الأيام المقبلة، حيث وصل سعر الريال اليوم فى السوق السوداء الى 3:50 جنية مصرى.
ولنفس الأسباب شهد سعر الدولار ارتفاعا تاريخيا اليوم فى السوق السوداء حيث بلغ 10.60 جنيه للبيع و10.50 جنيه للشراء، مقتربا من حاجز ال11 جنيهات للمرة الأولى فى تاريخة.

 سعر الدولار الأمريكى والريال السعودى اليوم في البنوك

آخر تحديثات سعر الدولار والريال اليوم