سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 20\5\2016 بالسوق السوداء و الصرافات
سعر الدولار فى مصر

سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 20\5\2016 فى السوق السوداء و شركات الصرافة زيادة كبيرة في أسعار العملة الأمريكي أمام الجنيه المصري، حيث نلاحظ أن سعر الدولار اليوم الخميس 2016 ازداد في حدود 10 قروش عن سعرة بالأمس في السوق السوداء خلال الأيام الماضية كما زاد بالصرافات بنفس القيمة أيضا.

إستكمالاً لمتابعة موقع مصر 365 لآخر أسعار الدولار في السوق المصرية الرسمية والسوق الموازية بالصرافات والسوق السوداء بصفة دائمة وفي ظل الأزمات المتلاحقة في الإقتصاد المصري التي تسببت في إنخفاض الجنيه المصري أمام الدولار أكثر من مره بشكل رسمي وبشكل مفزع في السوق الموازية والسوق السوداء ، ويظهر ذلك جلياً في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء حيث يشهد إرتفاعات مضطربه تصل لـ 10 قروش كل ساعه في الأيام الأخيرة ونادراً ما نجد إنخفاض للدولار أمام الجنية المصري.

ونتيجة للإضطراب الملحوظ في سعر الدولار وزيادة الطلب عليه بشراسة في الأيام الأخيره حدث تباين كبير بين سعر الدولار في البنوك الرسمية وبين سعر الدولار في السوق السوداء وفي الصرافات ، أعلن محافظ البنك المركزي المصري في بيان رسمي عن حزمة إجراءات حازمة ضد كبار التجار والمضاربين علي الدولار في خطوة أخيرة لمحاولة السيطرة علي السوق السوداء للعملة في مصر ، كما أكد محافظ البنك المركزي علي أن القضاء علي السوق السوداء مسأله وقت وحدد فتره تتراوح بين 6 أشهر و 12 شهر للقضاء نهائيا عن تداول العملات في السوق السوداء .

أما عن رأي الخبراء الإقتصاديون في الوضع الإقتصادي في مصر فقد توقع البعض إغلاق بعض الصرافات المخالفة لشروط البنك المركزي والإتجار بالعملة ، وأن ذلك سيحقق نوعاً من الإستقرار في سوق صرف العملة الأجنبية وبالتحديد الدولار الأمريكي في مصر .

  •  أسعار الدولار الأمريكي والريال السعودي بالسوق السوداء كل يوم مع التحديث المستمر يمكنك متابعتها عبر مصر 365 .

  • إخلاء مسؤولية : الموقع غير مسؤول عن أي عملية بيع تتم بالتعليقات أو من خلال التواصل بين قارئي الموقع ، نقدم الموضوع لتوفير المحتوي الخدمي الذي تعود عليه القارئ منا .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في مصر .

يقدم موقع مصر 365 متابعة مستمره لحظة بلحظه لأسعار الدولار بالسوق السوداء والصرافات علي مدار الساعة ، ويتم الإستعانه بكم كبير من المحررين لجمع معلومات دقيقة لحرصنا علي إيصال القيمة الحقيقة في الوقت المناسب حتي لا نتسبب في خسارة المتابع . لذلك ننوه أننا سنقوم بتحديث سعر الدولار كل ساعه ( في حال تغير السعر ) .

سعر الدولار سوق سوداء والصرافات اليوم الجمعة 20\5\2016.

الأسعار من أشخاص قاموا بالتنفيذ بالفعل  ، السعر يتراوح بين 10.80 حتي 10.86 في الصرافات بمعظم أنحاء الجمهورية ، وفي بعض الأماكن يصل السعر 10.90 بالسوق الموازية .

سعر الدولار سوق سوداء والصرافات اليوم الخميس 19\5\2016.

  • معلوماتنا اليوم من أحد تجار العملة حيث جائت المعلومات من المصدر أن الدولار ارتفع في تعاملات، اليوم الخميس، بنحو 5 قروش مقارنة بأسعار بداية التداول بالسوق الموازية، مسجلا ما بين 10.95 جنيه إلى 10.98 جنيه في بعض المناطق .

سعر الدولار سوق سوداء والصرافات اليوم الأربعاء 18\5\2016.

  • آخر تحديث للسعر الساعه 1 ظهراً ( لم تتغير الأسعار ) . الجدير بالذكر أن هذه اسعار التنفيذ ( لأشخاص بعينهم ) وليست اسعار تقديرية .
  • 10.75 في إحدي صرافات المعادي ، ونفس السعر في إحدي صرافات كفر الشيخ ، أما عن صرافات فيصل فتم التنفيذ والبيع بسعر 10.80 للدولار ، وفي الهرم كان السعر 10.92 “سعر البيع أمس حسب ما ورد من مصادرنا” ، والدقي 10.86للدولار ، وفي صرافات المعادي 10.75 للدولار ، والسعر في المهندسين 10.70 ( سؤال مباشر للصرافه دون تنفيذ حسب مصدرنا ) ، وفي بور سعيد وصل سعر الدولار 10.75 جنية .
  • لإستمرارنا يجب أن تساعودنا في نشر الموضوع لنجد مقابل لجهدنا ، أتمني الا تبخلوا علينا ..

سعر الدولار سوق سوداء والصرافات اليوم الإثنين 16\5\2016.

آخر تحديث للسعر الساعه 7:19 دقيقة بتوقيت مصر

  • الدولار شراء 10.80 بيع 10.92. الريال شراء 2.80 بيع 2.90 اليورو شراء 12.27 وبيع 12.50 .. دينار كويتي شراء 32.. درهم اماراتي شراء 2.85 الاسترليني شراء 15 بيع 15.50.

سعر الدولار سوق سوداء والصرافات اليوم الخميس 28\4\2016.

  • الدولار 10.80 بيع للصرافه .. 10.90 شراء من الصرافة ..
  • اليورو 12.10 بيع للصرافة .. 12.35 شراء من الصرافة ..
  • الريال السعودي 2.78

سعر الدولار سوق سوداء والصرافات اليوم الثلاثاء 26\4\2016.

  • الخلاصة : سعر الدولار في إزدياد حسب ما ورد إلينا في أكثر من صرافة .. 
  • المعادي الان بيع للصرافة 10.75 شراء من الصرافة 11جنية .. 
    أكتوبر اليوم 10.77 ولكن مبلغ بسيط تم تحويله ( يمكن التحدث للوصول لسعر أعلي في حال المبالغ الكبيره ).
    الأسعار في باقي أنحاء مصر في نطاق هذه الأرقام مع زيادة أو نقصان عدة قروش ( لا تتخطي 5 قروش ) .

سعر الدولار بالسوق السوداء والصرافات اليوم الأحد 24\4\2016 .

  • الخلاصة : التحديث الأخير لسعر الدولار الساعه السادسة مساءاً : 10.6 جنية في صرافات القاهره .. والمتوقع زيادة خلال الأيام القادمة
  • قبل بداية اليوم وصل سعر الدولار في بداية اليوم 10.70 في الصرافات و 10.80 في السوق السوداء

سعر الدولار بالسوق السوداء السبت 23\4\2016  والصرافات .

أسعار الدولار اليوم بالصرافات والسوق السوداء ، الكل يعرف أن هناك فارق ملحوظ بين اسعار العملات في السوق الرسمية والبنك المركزي وبين السعر في السوق السوداء ، ونحن في موقع مصر 365 نقوم بعمل تغطية مستمره لأسعار العملات بالسعر الرسمي وبمكاتب الصرافة وأيضا بالسوق السوداء .

وصل سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء مقابل الجنية المصري إلي رقم قياسي جديد ، حيث تخطي حاجز الـ 11 جنية للمرة الاولي في معظم مكاتب الصرافة وسط تحذير من البنك المركزي لإشاعة أي اخبار تشير إلي ارتفاع سعر الدولار مؤكدا أنه لن يلجأ بأي حال من الأحوال لخفض قيمة الجنية المصري مره أخري مقابل الدولار.

  • الخلاصة : سعر الدولار بالصرافات إنخفض الأن ( الساعة 2 عصراً ) وأصبح 10.70 جنيةبعد أن كان 11 جنية قبل بدء اليوم الجديد وكان بالأمس 10.90 .. أما عن سعر الدولار في السوق السوداء فيتراوح بين 11.15 و 11.25 جنية .
  • ملحوظة تهمك : لثقتك بنا وجب تنبيهك أن سعر الدولار في إنخفاض ( ربما لن يدوم ) لكن نتوقع إنخفاض السعر بعد دعم الإمارات لمصر بـ 4 مليارات دولار عن طريق تقديم وديعة للبنك المركزي بقيمة 2 مليار دولار وضخ إستثمارات بقيمة 2 مليار دولار أخري .. لكن كالمعتاد وكما تعودنا دائما أن الدولار دائم الصعود.

سعر الدولار بالأمس الجمعة 22\4\2016 بالسوق السوداء والصرافات.

الجمعة 22 إبريل شهد الدولار الأمريكي إرتفاع جنوني لأول مره يكسر حاجه الـ 11 جنية في السوق السوداء ونتابع معكم علي كل حصري تغطية خاصة عاجلة بكل جديد ( وتحديث لحظة بلحظة ) لإستعراض كافة التقارير والأخبار المتداولة عن أسباب الإرتفاع الجنوني لسعر الدولار في السوق السوداء الجمعة 22-4-2016 ، وذلك بسبب النقص في المعروض من العملة الأجنبية نتيجة للضغوط الإقتصادية التي تمر بها البلاد وزيادة الطلب علي العملة الخضراء من قبل المضاربين ، والجدير بالذكر أن البنك المركزي حتي الآن غير قادر علي السيطرة علي هذا الإرتفاع الرهيب في سعر العمله الاجنبية وسد العجز بسبب حاجات المستوردين وخصوصا إستيراد السلع الأساسية حتي لا يكون هناك زيادة في الأسعار. و الذي تسبب فى استمرار ارتفاع الدولار فى السوق السوداء بشكل مستمر لجميع تعاملات شركات الصرافة والبنوك الحكومية والمسيطر على نسبة كبيرة من سوق الدولار اليوم تجار العملة الامريكية المتسبب فى تخطى الدولار قيمة أحد عشر جنيهاً مصريا.

وصرح مصدر مطلع علي أسعار العملات واخر اخبار الدولار لـ مصر 365 أن إرتفاع سعر الدولار سوف يستمر مع زيادة الطلب وقلة المعروض للتجار  والمستوردين وخاصة بعد إمتناع بعض شركات الصرافة عن بيع الدولار الامريكى بحجة عدم وجود ارصدة كافية لتلبية طلب الحاجة الى العملة الامريكية لذالك نشهد كل يوم قفزة جديدة فى سعر صرف الدولار امام الجنية المصري ليسجل فى نهاية التعاملات مستوى مرتفع جدا مع استمرار ارتفاع الدولار وانخفاض مؤشر الجنية المصري مما يجعل الإقتصاد المصري بوضع صعب وأزمة حقيقية ، وذالك بعد فشل خطة “البنك المركزى” للسيطرة على سعر الدولار باجبار شركات الصرافة ومحلات تجارة العملة على سقف محدد وغلق شركات الصرافة التى تخالف قوانين البنك المركزى وتعليق النشاط بها ، وبعد زيادة عطاءات المركزى لضح كميات كبيرة من الاوراق الدولارية لتوازن بين العرض والطلب ولكن فشلت الخطة وتسببت فى هبوط اكبر للجنية المصري ليكون الدولار هو المتحكم فى الاسعار.

سعر الدولار فى البنوك اليوم الجمعة 22\4\2016.

استقر سعر صرف الدولار امام الجنية المصري اليوم بعد تخفيض البنك المركزى المصري سعر الجنية المصري امام الدولار الشهر الماضي ليثبت سعر الدولار الرسمي فى البنوك علي 8.88 جنيهات للدولار الواحد وثبت المركزى هذا السعر ليوازى سعر السوق السوداء فى ذالك الوقت الى انها كانت القاضية لقرار المركزى وقفز سعر الدولار فى السوق السوداء بنسب كبيرة تتزايد بشكل كبير يومياً مع توقعات باستمرار ارتفاع أسعار الدولار فى مصر الايام القادمة متوقع وصولة الخمسة عشر جنيهات، بعد زيادة الطلب على العملة الامريكية للاستيراد من الخارج وقلة بيع وتداول الدولار فى الوقت الحالى.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء فى مصر 22 إبريل 2016.

بعد استمرار التصاعد الجنوني للدولار فى مصر الذى اصبح من اهم الاخبار اليومية التى يعتبرها البعض مهمه و تساهم فى خلق فرص للمضاربين عن طريق تجارة العملة التى يحاكم عليها القانون بشراء الدولارات وتخزينها وبيعها بعد ارتفاع اسعارها، وشهد سوق الدولار أمس استقرار نسبى لاخر التداولات حتى كسر ذالك الاستقرار صباح اليوم بسبب طلب المستوردين كميات كبيرة من الدولار، وبسبب مجموعة اخرى من المواطنين ومحلات الصرافة تحاول العمل على هذا الارتفاع بشراء الدولار وبيعة عندما يرتفع سعر الشراء ليكسب بذالك ارباح كبيرة بدون اى تعب لذالك لا يوجد معروض من الدولار هذه الأيام والكل في حالة طلب بدون سقف للدولار .


اسعار الدولار الخميس فى البنوك والسوق السوداء 21 إبريل 2016.

اسعار الدولار فى البنوك الخميس.

استقر سعر تداول الدولار فى البنوك والمصارف الحكومية والخاصة على السعر الرسمى للبنك المركزى ليسجل ثباتاً على سعر صرف الدولار امام الجنية المصري 8.85 جنية للشراء و بـ 8.88 جنية للبيع.

أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء.

إرتفع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء بشكل جنوني بزيادة 30 قرشاً عن تعاملات الأمس، ليصبح سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء بـ 11.12 جنية للشراء و 11.60 للبيع.