سعر الذهب اليوم الأحد 19/6/2016 فى مصر بالجنية المصرى وما يقابلة بالدولار الأمريكى

سعر الذهب اليوم فى مصر بجميع أعيرتة والأوقية وسعر الجنية الذهب، وتقرير شامل عن أهم التغيرات الطارئة على أسعار الذهب فى مصر الأيام الماضية، كل هذا وأكثر نقدمة لكم بشكل يومى متجدد من خلال موقع مصر 365، كما نوافيكم بكاقة التحديثات حول الأسعار اليومية للسواق المحلى والعالمى للذهب، إلى جانب تقرير مفصل عن أسعار العملات والدولار الأمريكى لإرتباطة بإرتفاع أو إنخفاض سعر الذهب فى محلات الصاغة، نعرض لكم كافة المعلومات حول سعر الذهب اليوم الأحد 19/6/2016 فى مصر بالجنية المصرى وما يقابلة بالدولار الأمريكى .

سعر الذهب اليوم الأحد 19/6فى مصر

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيمة 442 جنيهاً مصرياً فى محلات الصاغة، بينما وصل سعر جرام الذهب عيار 22 قيمة 405 جنيهاً مصرياً، ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 قيمة 387 جنيهاً مصرياً فى محلات الصاغة ، كما وصل سعر الجنية الذهب فى محلات الصاغة إلى 3096 جنيهاً مصرياً، وبلغ سعر كيلو الذهب قيمة 442274 جنيهاً مصرياً.
كما نقدم لكم جدول سعر الذهب اليوم فى مصر بشكل مفصل لكافة أعيرتة بالجرام وأوقية الذهب والجنية الذهب، وسعر كيلو الذهب بالجنية المصرى وما يقابلة بالدولار الأمريكى، طبقاً لآخر التحديثات فى سعر الذهب اليوم فى مصر .

جدول أسعار الذهب فى مصر

و من المعروف أن أسعار الذهب فى مصر تعتمد بشكل أساسى على سعر برميل النفط وأسعار الدولار الأمريكى، حيث أنه كلما زاد سعر برميل النفط إرتفعت أسعار الذهب، وكلما إنخفض سعر الدولار الأمريكى، كلما زادت أسعار الذهب.
وقد سجل سعر الذهب اليوم فى مصر إستقراراً نسبياً بالنسبة لأسعار البيع والشراء فى محلات الصاغة والأماكن التجارية، وذلك مقارنة بأسعار الذهب العالمية، التى تؤثر على قيمة الذهب داخل مصر، فاليوم شهد سعر الذهب حالة من الإستقرار بعد الإرتفاع الذى سجلة سعر الذهب أمس، وطبقاً لتوقعات خبراء الإقتصاد وتجار الذهب فسوق تزداد أسعار الذهب بشكل كبير خلال الأيام المقبلة خصوصا مع إنتهاء شهر رمضان الكريم وبداية العيد وأشهر الصيف، حيث يزداد الإقبال على شراء الذهب من محلات الصاغة بسبب موسم الأفراح والمناسبات، والذى يتوقف تماماً خلال شهر رمضان الكريم .

و صرح مصدر مسئول أن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكى بشأن رفع الفائدة على المعدن الأصفر سوف يكون لها أثراً سلبياً بشكل كبير على أسعار الذهب بالنسبة للبيع والشراء داخل محلات الصاغة، فمن المتوقع أن تتسبب هذة القرارات فى خفض سعر الدولار خلال الأيام المقبلة، كما يترقب تجار الصاغة عطاءات مالية ضخمة جديدة من قبل البنك المركزي المصرى والذى سيكون له دور أيضاً فى السيطرة على سعر الدولار فى السوق وبالتالى تغيير مباشر فى سعر الذهب .

وسنقدم لكم على مدار اليوم تقرير مفصل أول بأول عن كافة التغيرات فى أسعار الذهب فى مصر اليوم فى حالة الإرتفاع أو الإنخفاض فى محلات الصاغة بجميع الأعيرة.